ads
ads

«البدارى» يطالب محافظ أسيوط بالدعم المادي

المهندس ياسر الدسوقى محافظ أسيوط
كتب : سيد امين

حقق فريق البدارى انجازا كبيرا هذا الموسم بعودته مرة أخرى إلى الدورى الممتاز "ب" تحت قيادة مديره الفني نبيل خلف ورعاية ومساندة مجلس الادارة برئاسة على أبو زيد الذي أكد أنه سييكون اجتماع المجلس الجمعة المقبلة لمناقشة تدبير الموارد المالية للفريق لصرف نسبة ال 50% المتبقية من مكافات الفوز للاعبين ومكافات الصعود لهم وللجهاز الفنى، تقديرا لمجهودهم.

ويجرى مجلس الإدارة حاليا التجهيز لاحتفالية كبرى بالبدارى، وطالب أبوزيد من المهندس ياسر الدسوقى محافظ أسيوط بتبنى ودعم الفريق ماديا خلال الفترة المقبلة، حتى يتسنى للفريق تحقيق النتائج الطيبة والبقاء مع كبار الممتاز "ب".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
محافظ الإسماعيلية يعتمد نتيجة الشهادة الإعدادية بنسبة نجاح 70.42٪