اعلان

"سرقوه وطعنوا في شرفه".. سقوط سيدة و3 عمال اعتدوا على مسن بالتجمع

تمكنت الأجهزة الأمنية بالقاهرة، من القبض على سيدة و3 عمال سرقوا مسن وأجبروه على التوقيع على إيصالات أمانة بمنطقة التجمع.

بدأت تفاصيل الواقعة بتلقى الرائد تامر عبدالشافى رئيس مباحث قسم شرطة التجمع الأول بلاغا من محمد ع، "عربى الجنسية"، 65 سنة، مراقب عمليات بأحد الشركات وبالمعاش، بأنه حال تواجده بمنطقة السوق التجاري الكائن بدائرة القسم، تعرف على إحدى البائعات المترددين على السوق "لا يعلم بياناتها" وطلب منها الحضور لمسكنه والقيام بأعمال النظافة وحضرت المتهمة وبصحبتها 3 أشخاص آخرين وفوجئ بقيامهم بتهديده وإكراهه على التوقيع على 10 إيصالات أمانة واستولوا منه على هاتف محمول ماركة أي فون، وساعة يد ماركة شيروتى وإجباره على الاعتراف بأنه استدعى السيدة بقصد ممارسة الرذيلة وتصوير اعترافه بهاتف محمول.

وبإجراء التحريات تبين صحة الواقعة، وبتكثيف التحريات ومن خلال ما أدلى به المجني عليه من أوصاف أمكن تحديد مرتكبي الواقعة وتبين أنهم كل من "فوقية أمين"، 68 سنة، بائعة خضار، ومحمود عبد الناصر، 25 سنة، عامل بمحل مأكولات، ومحمد عيسى، 26 سنة، عامل، وأحمد خلف، 26 سنة، عامل، وبإعداد الأكمنة اللازمة بالأماكن التي يتردد عليها المتهمين أسفرت إحداها عن ضبطهم.

وبمواجهتهم امام اللواء محمد منصو رمدير مباحث القاهرة بما ورد من معلومات وما أسفرت عنه التحريات وأقوال المجني عليه، اعترفوا بارتكاب الواقعة وقررت الأولى بحضور المجني عليه لمكان عملها بالسوق وطلب منها الحضور لمسكنه لتنظيفه وأعرب عن رغبته في الزواج من إحدى كريماتها فارتابت في أمره وخططت بالاشتراك مع باقي المتهمين على سرقته بالإكراه.

وتم بإرشادهم ضبط المسروقات المستولي عليها، وكذا هاتف محمول يحوي مقطع الفيديو و10 إيصال أمانة علي بياض ممهور بتوقيع المجني عليه، وباستدعاء المجني عليه تعرف على المتهمين واتهمهم بسرقته وإكراهه على التوقيع على إيصالات أمانه.

وأمر اللواء خالد عبد العال مدير الأمن بتحرير المحضر اللازم، والعرض على النيابة العامة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً