مازالت أفراح فريق كوكاكولا بقيادة كابتن عيد مرازيق مستمرة، بعد الفوز على البلاستيك 2\0 وتحقيق الفريق حلم الصعود لأول مرة إلى الدوري الممتاز " ب ".
ويعتبر ذلك إنجازًا جديدًا لمجلس إدارة النادي برئاسة مجدي إسماعيل رئيس النادي، وخالد إسماعيل مدير الكرة والمشرف العام، ولم يتبق للفريق سوى مباراة واحدة مع زفتى الوصيف، ولن تؤثر نتيجتها على صعود الفريق للممتاز "ب".
وقال مرازيق: أشكر مجلس الإدارة على وقوفه خلف الفريق حتى تحقق الحلم، كما أشكر الجهاز المعاون أشرف شعبان المدرب العام وسعيد عبد الخالق مخطط الأحمال، وعبد الحميد علي محمد مدرب حراس المرمى وشريف رشوان المدير الإداري، وحسن وهبي المدير المالي."