حضر الثنائي شيرين شمس المدير التنفيذي للنادي الأهلي، ونادر خليل مدير التسويق، إلى مدرجات ملعب ستاد الجيش ببرج العرب، لمشاهدة مباراة الفريق أمام الإنتاج الحربي بالجولة 29 من الدوري الممتاز.
وتغيب عن الحضور الثنائي سمير عدلي، المدير الإداري للفريق، وعصام سراج الدين، المدير التجاري والتعاقدات، بسبب سفرهما إلى دبي للترتيب لودية الفريق أمام روما.