ads
ads

شمس وخليل يؤازران الأهلي أمام الإنتاج

شيرين شمس المدير التنفيذي للنادي الأهلي

حضر الثنائي شيرين شمس المدير التنفيذي للنادي الأهلي، ونادر خليل مدير التسويق، إلى مدرجات ملعب ستاد الجيش ببرج العرب، لمشاهدة مباراة الفريق أمام الإنتاج الحربي بالجولة 29 من الدوري الممتاز.

وتغيب عن الحضور الثنائي سمير عدلي، المدير الإداري للفريق، وعصام سراج الدين، المدير التجاري والتعاقدات، بسبب سفرهما إلى دبي للترتيب لودية الفريق أمام روما.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
محافظ الإسماعيلية يعتمد نتيجة الشهادة الإعدادية بنسبة نجاح 70.42٪