اعلان

الحرس يحتل قمة بحري في الممتاز ب.. وكفر الشيخ يُغرق الحمام

نجح فريق حرس الحدود بقيادة مديره الفني سامي قمصان، في الحفاظ على قمة المجموعة الثالثة بحري بالدوري الممتاز ب، بعد الفوز اليوم الخميس، على نظيره فريق كوم حمادة بنتيجة 12.

سجل للحدود محمود عبدالله ومصطفي جمال، فيما أحرز هدف كوم حمادة الوحيد اللاعب سعد سمير؛ ليرفع حرس الحدود رصيده إلى 24 نقطة في المركز الأول ويتجمد رصيد كوم حمادة عند 12 نقطة.

كما نجح فريق بلدية المحلة في تحقيق فوز كبير وهام بثلاثية نظيفة على نظيره فريق منية سمنود سجلها محمود كشلط هدفين ومحمد فوزي هدف ليرفع فريق بلدية المحلة رصيده إلى 13 نقطة ويتجمد رصيد مينة سمنود عند 9 نقاط وحسم التعادل السلبي مباراة سماد أبوقير مع الأوليمبي السكندري ليصل رصيد السماد إلى 5 نقاط مستمرا في قاع المجموعة ويرفع الأوليمبي رصيده إلى 14 نقطة.

في الوقت نفسه، تمكن فريق كفر الشيخ من الفوز على نظيره فريق الحمام بنتيجة 12 سجل هدفي كفر الشيخ، محمود صلاح، وأحرز هدف الحمام اللاعب محمد السيد؛ ليرفع كفر الشيخ رصيده إلى 22 نقطة في المركز الثاني ويتجمد رصيد الحمام عند 14 نقطة وتعادل فاركو للأدوية مع كوكاكولا سلبيا بدون أهداف ليرفع فاركو رصيده إلي 15 نقطة ويصل رصيد كوكاكولا إلى 18 نقطة.

وحقق فريق غزل المحلة فوز صعب على نظيره فريق اتحاد نبروه بنتيجة 12 بعد أن احتسب الحكم محمد حسن 6 دقائق وقت بدل ضائع حيث سجل ثنائية غزل المحلة اللاعب نادر فؤاد وأحرز هدف نيروه محمد توكل؛ ليرفع المحلة رصيده إلى 14 نقطة ويتجمد رصيد فريق نبروه عند 9 نقاط وتعادل دمنهور مع شربين سلبيا بدون أهداف؛ ليصل رصيد دمنهور إلى 11 نقطة ويرفع شربين رصيده إلى 12 نقطة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً