اعلان

انتخابات الأهلي.. هل ينتصر الخطيب والجارحي على أبو هشيمة وطاهر وبرزنتيشين

انتهت أعمال الجمعية العمومية لإنتخابات النادي الأهلي، والتي أقيمت اليوم الخميس منذ الساعة التاسعة صباحًا وحتى السابعة من مساء نفس اليوم.

وشهدت الانتخابات حضور مكثف من أعضاء النادي الأحمر، وظهرت الدعايا الإنتخابية لفرسي الرهان واضحة للعيان، ورأى الجميع أن الخطيب يمتلك في قائمته محمد الجارحي ومحمد الدماطي من رجال الأعمال للصرف على الدعايا الخاصة بالقائمة إضافة إلى قدرتهما على ضخ المزيد من الأموال لتطوير النادي الأحمر في الفترة المقبلة، فيما كان في جبهة طاهر أحمد أبو هشيمة بمؤسساته إضافة إلى التقارب التام مع شركة برزنتيشين والتي حصلت على حقوق رعاية قناة الأهلي بعد فسخ التعاقد مع شركة "مسك".

يسعى كلا الطرفين للحصول على ثقة الجمعية العمومية للنادي الأهلي، ولكن صراع المال والسلطة بينهما ظل يطل برأسه طيلة الفترة الماضية.

وتسائل العديد من متابعي الانتخابات الشرسة بين طاهر والخطيب عن كم الصرف الهائل من قبل الحملتين، خاصة أن طاهر أنفق العديد من الأموال على دعايته في العديد من الصحف والقنوات إضافة إلى الإعلانات الخارجية على الكباري والشوارع.

ترى من يفوز في تلك الانتخابات التي قاربت على إعلان نتيجتها بشكل رسمي .. هل الخطيب وحديد الجارحي أم طاهر وشركاته البترولية وحديد أبو هشيمة وشركة برزنتيشين.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
تأجيل محاكمة حسين الشحات بتهمة ضرب لاعب بيراميدز لـ 9 مايو