اعلان

سما المصري عن "القاهرة السينمائي": "مهرجان سيدي العريان"

انتقدت الفنانة سما المصري، حفل اختتام فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ39، بسبب توجيه الدعوة لإحدى السيدات التي ظهرت خلال حفل الختام، والتي ظهرت بفستان باللون أبيض "شبه عاري"، هذه السيدة جعلت "سما المصري"، تسخر من صورها التي التقطت خلال حفل الختام وتقول: "ياااااحلاوة المولد....ايه ياجدعان.. مهرجان سيدي العريان دا؟؟".

كما وجهت عدة أسئلة إلى القائمين على تنظيم المهرجان قائلة:مين دي؟ ومين دعاها لمهرجان القاهره السينمائي ؟، ومين الباشا المسئول عن المهرجان اللي خلاها تدخل بالمنظر دا؟"

وكان رد فعل سما المصري تجاه السيدة الغامضة، بسبب ثيابها الشبه عاري، وعدم إعتبارها لما تمر به مصر حاليًا من فترة حدادًا علي أرواح شهداء مسجد الروضة، بالإضافة إلى رحيل الفنانة الكبيرة "شادية".

وتساءلت "سما " منتقديها قائلة لهم: "مش هي دي الأسئلة برضو اللي سالتوها ليا من سنة في نفس أم ذات المهرجان، مع أن فستاني كان محتشم؟ وتقصد بالمقارنة بفستان السيدة الغامضة.

واستمرت" سما" في هجومها على إدارة المهرجان بسبب سماحهم لهذه السيدة دخولها حفل الختام بملابسها التي اعتبرتها "سما" خادشة للحياء، وقالت أن ملابس هذه "المدام " لاتليق بحدث مثل هذا، انما يسمح بها لمرتادي "الكباريهات " او الملاهي الليلية، وتساءلت عن السبب وراء اتاحة الفرصة لها بالدخول والمشاركة بالمهرجان إنما هي واسطة؟

واستمرت سما في تهكمها على المهرجان وقالت أن هذا المهرجان بهذا الوضع لم يعد مهرجان سينمائي، إنما أصبح مهرجان تعريه الظهر والبطن وتاتو الضهر.

كما طالبت "سما"، السيد المسئول عن المهرجان، التي أوضحت أنها لم تكن تعرفه بالكشف عن اسم هذه السيدة المثيرة للجدل، والتي وصفتها بأنها تقوم بعرض أزياء "للحم الأبيض المتوسط"، متسائلة: من وجه لها الدعوة ؟، وهو كيلو البتلو بكام يامعلم؟.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً