اعلان

ننشر كارنيه عضوية شادية بالأهلي.. و"معبودة الجماهير" تكشف هواياتها في تصريح نادر (صور)

رحلت "معبودة الجماهير" الفنانة شادية، عن عالمنا منذ أيام عن عمر ناهز 86 عام، وشُيعت جنازتها من مسجد السيدة نفيسة، بحسب وصيتها، وسط عدد كبير من محبيها وجمهورها ونجوم الفن.

ارتبطت الفنانة الراحلة، بالنادي الأهلي منذ ولادتها، وهى المولودة في 8 فبراير عام 1931، وفي يوم ولادتها كما ذكرت في أحد حواراتها الإذاعية: "كانت والدتي خديجة طاهر من رواد نادي الأهلي، فكانت تهوى التردد كثيرا عليه وترغب في الجلوس بحديقته".

وأضافت: "في يوم ولادتي فاجأها المخاض في ولادتي التي تعتبر رقم 3 بين إخوتي، الأمر الذي اضطرت معه الذهاب إلى مستشفى الأنجلو أمريكان المجاور للنادي حيث تمت الولادة".

من المعروف أيضا، أن الفنانة شادية هويت ركوب الخيل وهى الهواية التى انطلقت أيام صداقتها بفريد الأطرش والذى كان يعشقه الأطرش، حيث عشقت شادية تلك الهواية ومارستها ودخلت بعض السباقات المحدودة، ولكن لأن تلك الهواية كانت تحتاج وقت كبير؛ فسرعان ما تركت المواظبة عليها ومارستها على فترات متقطعة بعد أن استبدلتها بهواية أخرى وهى المشي.

وعلى هذا الأساس، جددت الفنانة الراحلة شادية، اشتراكها بالنادي الأهلي، لتمارس فيه رياضة المشي لسنوات عديدة.

الجدير بالذكر أن عزاء الفنانة شادية يقام اليوم بمسجد المشير طنطاوي.

وكانت فاطمة أحمد كمال شاكر، الشهيرة بالفنانة شادية، اعتزلت الفن عندما أتمت عامها الخمسين، حيث أنها لم ترغب في إكمال المشوار بعد هذا العمر، حيث انحسار الأضواء عن الكثير من فناني الزمن الجميل؛ ولذلك قررت الانسحاب تاركة أجمل الانطباعات والصور لدى عشاقها.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
استطلاع: غالبية الإسرائيليين يعتقدون أن صفقة الرهائن أكثر أهمية من عملية رفح