اعلان

خبير تقني: هذا التطبيق يمكنه توفير 30% من باقة الإنترنت

تعتبر باقة الإنترنت من أهم الاستخدامات اليومية لدى العديد من مستخدمي الإنترنت، ولكنها أحيانا ما تعكر صفو الشباب عند نفاذها.. وحول كيفية توفير باقة الإنترنت.

أكد المهندس تامر علي، خبير التقنيات والبرمجيات في إحدى شركات الاتصالات، أن هناك العديد من البرامج والتطبيقات التى تتيح للمستخدم كيفية التحكم والتوفير فى باقة الإنترنت ومنها تطبيق Datally وهو متاح لمستخدمي نظام الأندرويد.

وأوضح علي في تصريحات لـ"أهل مصر"، أن برنامج Datally يجعل مستخدم الإنترنت لديه القدرة على مراقبة استهلاك بطاقته، وذلك من خلال أدوات للتحكم؛ مما تمكنه الوصول لصورة أكبر للاتصال والتوفير.

وأشار، إلى إن هذا البرنامج يقوم بمراقبة استهلاك الإنترنت مع تقديم تقارير "سويعية، يومية، أسبوعية، شهرية،" بحيث يُمكن للمستخدم الحصول على تفصيل كامل لمراقبة الباقة ومعرفة جحم استهلاك البيانات، كما يُقدّم التطبيق أداة التوفير التي تقوم بمنع التطبيقات من استهلاك الإنترنت بشكل أفضل.

واختتم خبير التقنيات والبرمجيات حديثه، قائلا: "كل من قاموا بتجربة هذا التطبيق نجحوا في توفير حتى 30٪ من استهلاك باقة الإنترنت الخاصّة بهم"، مضيفا أن هذا التطبيق يُعد بمثابة أداة لتنبيه المستخدم عند وجود شبكات إنترنت لاسلكية قريبة، بحيث ينصح المستخدم الاتصال بها للتقليل من استهلاك الباقة عندما تكون هناك خيارات بديلة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً