ads
ads

مارتن يول: تغلبنا على منافس عنيد

الهولندي مارتن يول

أعرب الهولندي مارتن يول، المدير الفني لفريق الأهلي، عن سعادته بالفوز على الإنتاج الحربي في الدوري الممتاز.

وقال مدرب الأهلي في المؤتمر الصحفي للمباراة إن فريقه حقق الفوز على خصم عنيد، مشيرا إلى أن هدف وليد سليمان لو جاء مبكرًا لاختلف الوضع في مواجهة الإنتاج الحربي.

وأشار يول إلى أن الفريق الذي يجتهد هو من يفوز، وهو ما حدث أمام الإنتاج الحربي في لقاء اليوم بالدوري.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
محافظ الإسماعيلية يعتمد نتيجة الشهادة الإعدادية بنسبة نجاح 70.42٪