أبدى الهولندي مارتن يول المدير الفني لفريق الأهلي، سعادته بالمستوى الذي ظهر به جون أنطوي في مباراة الإنتاج الحربي اليوم الثلاثاء، ببطولة الدوري الممتاز وتسجيله هدفًا.
وأشار المدير الفني الهولندي إلى أن أنطوي كان ترتيبه المهاجم الرابع في صفوف الفريق لكن بمزيد من الجهد والعرق والاجتهاد دفعنا به في لقاء أسوان وصنع هدفًا، ثم تم الدفع به في لقاء اليوم، وأحرز هدفًا، وهو ما يعني أن الفرصة متاحة لكل اللاعبين وفقًا لمستواهم في التدريبات والمباريات.