خاض أكرم توفيق لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مرانا منفردا قبل انطلاق مباراة فريقه أمام انبي في الدوري الممتاز.
كان حسام البدري المدير الفني للفريق قرر استبعاد أكرم توفيق مع الثنائي حسين السيد وباسم علي من المباراة، قبل أن يغادر الثنائي الإستاد بصورة غريبة، حيث خاض توفيق مرانا منفردا.
ويلتقي فريق النادي الأهلي مع انبي، في الثامنة مساء اليوم، السبت، على ملعب إستاد القاهرة، في الجولة الثانية عشر من مسابقة الدوري الممتاز.