قرر الجهاز الفنى لفريق ديروط بقيادة الدكتور عماد سمير المدير الفنى الجديد بدء انطلاق فترة الإعداد للموسم الجديد بالدورى الممتاز "ب" يوم 28 من مايو الجارى على ملعب الوليدية.
وسيجرى المدير الفنى بعض الاختبارات للاعبين للوقوف على مستواهم وتحديد المراكز التى تحتاج إلى تدعيم لبدء إجراء الصفقات خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.