اعلان

الأهلى يفترس إنبي برباعية في الدوري المصري

حقق النادي الأهلى فوزًا على فريق إنبي برباعية مقابل هدف في إطار الجولة الثانية عشر من منافسات الدوري المصري، خلال اللقاء الذي يجمعهم على ملعب ستاد القاهرة.

وفي الشوط الأول، أحرز ثنائي الأهلي هدفين في الدقائق 28و 39 عن طريق سعد سمير وجونيور أجايي، قبل أن يتمكن صلاح محسن من تقليص الفارق في الدقيقة 43.

وافتتح سعد سمير أهداف الأهلي في شباك إنبي في الدقيقة 28 مستغلًا ضربة ركنية من وليد سليمان ليستغلها مدافع الأهلي في شباك الفريق البترولي.

وأضاف جونيور أجايي الهدف الثاني للأهلي في شباك إنبي في الدقيقة 40 بتصويبة مميزة بعد تبادل الكرة مع عبدالله السعيد، ليسددها النيجيري في أقصى الزاوية اليسرى للحارس على لطفي محرزا الهدف الثاني.

وقلص صلاح محسن الفارق لإنبي في الدقيقة 42، حينما تمكن من إحراز الهدف الأول للفريق البترولي بتصويبة من داخل منطقة الجزاء.

وفي الشوط التاني، نجح وليد أزارو في احراز الهدف الثالث في الدقيقة 53 من عمر المباراة، بعد انطلاقة رائعة من الجبهة اليسرى عن طريق جونيور أجاي توغل داخل منطقة جزاء إنبي ثم مرر كرة عرضية على القائم الثاني لوليد أزارو سددها مباشرة اصطدمت بالقائم وارتدت له مجددها ليضعها برأسية في شباك الحارس علي لطفي.

ليختتم أحمد الشيخ أهداف المباراة بالهدف الرابع للأهلي في مرمي إنبي، في الدقيقه 93 من عمر اللقاء.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
جروبات الغش تنشر أجزاء من امتحان الفيزياء للصف الأول الثانوى بالجيزة