اعلان

5 مكاسب للأهلي بعد الفوز علي إنبي برباعية

تمكن النادي الأهلي من خطف فوز مهم في مشوار الدفاع عن لقب الدوري وتحقيق النجمة الرابعة، حيث نجح المارد الأحمر في إلحاق الهزيمة بنظيره إنبي برباعية مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين على استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الـ 12 بمسابقة الدوري العام.

وأحرز الأهداف كلًا من:- سعد سمير، جونيور اجايي، وليد ازار، أحمد الشيخ للأهلي، بينما أحرز صلاح محسن، هدف إنبي الوحيد في اللقاء.

ويرصد "أهل مصر" مكاسب المارد الأحمر بعد الفوز على إنبي..

1ـ تألق محمد الشناوي:

واصل محمد الشناوي تألقه في حراسة مرمى الأهلي للمباراة السادسة على التوالي في الدوري وكأس مصر، فخلال المباراة تصدى الشناوي للكثير من الفرص أمام لاعبي إنبي رغم إحراز إنبي هدف في اللقاء.

2- تألق الدفاع:

استعادت دفاعات القلعة الحمراء صلابتها من جديد بعد الإهتزاز الذي واجهه منذ رحيل أحمد حجازي للإحتراف، وللمباراة الخامسة على التوالي ظهر أيمن أشرف بمستوى ثابت ومتصاعد للأفضل في قلب الدفاع بجوار سعد سمير.

ونجح أيمن أشرف في معظم الاختبارات التي تعرض لها في المباراة، ليخرج بشكل جيد في المباراة الرابعة على التوالي.

4- الصدارة:

اقترب النادي الأهلي من الحصول على مقدمة جدول المسابقة حيث صعد الفريق الأحمر إلى المركز الثاني برصيد 22 نقطة، نادي الأسماعيلي المتصدر برصيد 26 نقطة، ويتبقى للأهلي 4 مباريات مؤجلة في حالة الفوز بها سيتمكن من الإنفرد بصدارة الجدول دون منافس.

5- عدم الهزيمة:

بفوز الأهلي على إنبي حافظ المارد الأحمر على سلسلة اللاهزيمة التي تخطت حاجز الـ 41 مباراة، منذ تولي البدري مقاليد الأمور الفنية في القلعة الحمراء، ويسعى المارد الأحمر للحفاظ على هذا الرقم الذي ينافس به نفسه، بالرقم الذي حققه من قبل مع مانويل جوزية والذي تجاوز الـ 70 مباراة محلية دون هزيمة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً