اعلان

منها الديدان والعناكب.. الأطعمة الممنوعة في مطابخ الفنادق العربية

الطعام المميز هو أول ما يخطر ببالك حين تكون نزيلاً في أحد الفنادق الكبرى، ولكن كل منطقة في العالم لها مواصفات وأطباق معينة تشتهر بها مطابخها الفندقية، ولكن هناك بعض المناطق التي تحذر مجموعة من الأطعمة تبعًا لثقافتها وجنسيتها، وفي السطور التالية نرصد الأطعمة التي تمنع الفنادق الكبرى طهيها، حيث تم إعداد قائمة بها 139 صنفًا ضمن محرمات الطهي في الفنادق العربية.

لحم الخنازير والأفيال والخيول

ضمت القائمة أصناف ضمن تحذيرات تتعلق بتناول بعض اللحوم مثل لحم الخنزير والأفيال والخيول والكلاب، وهي اللحوم التي يفضل تناولها شعوب أوروبا والولايات المتحدة الأمريكية.

الضفادع

ترفض الفنادق العربية الكبرى أن يكون ضمن قائمة الطعام الخاصة بها أصناف بها الضفادع التي يفضلها شعب فرنسا أكثر من شعوب أوروبا.

الديدان والصراصير

ضمن القائمة نجد الأصناف والأطباق التي ضمن محتوياتها الديدان والصراصير، غير مصرح بها في المطابخ العربية، وأيضًا الحشرات بأنواعها.

العناكب

يحظر في دول أوروبا أن تطهى العناكب السامة والأنواع النادرة فقط، بينما تمنع المطابخ العربية طهي كل أنواع العناكب في أطباق للطعام.

المخاط والفضلات

يحظر أيضا طهو المخاط بأنواعه البحري منه والحيواني، وأيضًا أنواع الفضلات التي يتم طهيها في المطابخ الأسيوية بلا استثناء تقريبًا.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي ومازيمبي (2-0) في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا (لحظة بلحظة) | جوووووول الثاني للاهلي