صاحب محل يمزق زوجته بـ13 طعنة سكين ويصيب ابنته في السلام

شهدت منطقة السلام جريمة مأساوية، عندما أقدم صاحب محل على قتل زوجتة بـ13 طعنة سكين، كما أصاب ابنته في مشاجرة بسبب الخلافات الزوجية.

تلقى قسم شرطة السلام أول، بلاغًا من الأهالي بمشاجرة بعقار بشارع أولاد علي خلف مساكن إسبيكو، وبالانتقال والفحص وبسؤال كلا من (أسماء شحاتة، 38 سنة، ربة منزل)، و(مني زهران، 25 سنة، ربة منزل، وزوجة شقيق المتهم)، قررت الأولى بقيام شقيقها (علي شحاتة، 41 سنة، صاحب سوبر ماركت)، بالتعدي بالضرب على كلا من زوجته ألطاف عثمان، 38 سنة، ربة منزل، وتوفيت إثر إصابتها بعدد 13 طعنة بالظهر والرأس وأسفل العين، ونجلته (شروق علي، 14 سنة، طالبة ومصابة 2 جرح طعني نافذ بالبطن)، واحتجازهما داخل مسكنه المشار إليه وقيامهما بالصراخ ومحاولة الاستغاثة، إلا أن أحدًا لم يتمكن من الدخول الشقة لقيام المتهم بغلق الباب من الداخل.

وتمكن ضباط مباحث القسم وبصحبتهم القوة المرافقة من فتح باب الشقة وضبط المتهم المتهم وبحوزته سلاح أبيض "سكين مدممة"، كما عثر على المجني عليهما وتبين حدوث إصابتهما والتي أودت بحياة الأولى.

وبمواجهة المتهم، اعترف بارتكابه الواقعة لوجود خلافات زوجية بينهما وقيامه بالتعدي على زوجته باستخدام السلاح الأبيض، "المضبوط بحوزته"، محدثًا إصابتهًا التي أودت بحياتها، وحال قيام نجلته بمحاولة فض المشاجرة تعدى عليها بالضرب محدثًا إصابتها.

وتأيدت الواقعة بشاهدي رؤيا وهما أطفال المتهم، كلا من (إسلام علي، 12 سنة، طالب، ونور علي، 9 سنوات طالبة)، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيق.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً