اعلان

مش كل المفاجآت سعيدة.. نجوم اكتشفوا أمراضهم الخطيرة بالصدفة

المفاجأة غالبا ما تكون السبب في إسعادنا، وكثير منا يتمنى أن يكون في طريقه صدفة تغير مساره أو تجعله سعيدا خلال ايامه او حياته بصفة عامة، ولكن ليست كل المفاجآت جيدة او تكون منبع سعادة، حيث كانت المفاجأة من نصيب هؤلاء النجوم ولكنها لم تكن سبب سعادتهم بالمرة.

أحمد حلمي

البداية كانت رحلة إلى أميركا اصطحب فيها حلمي زوجته منى زكي لإجراء بعض الفحوص الطبية والاطمئنان على صحتها قبل الولادة، خاصة أن منى كانت مريضة يفيروس نادر يصيب خلايا الدم، وتضطر لمتابعة حالتها كل فترة.

أثناء وجودهما في أميركا قرر حلمي أيضاً أن يخضع لبعض الفحوص، خاصة مع إحساسه بآلام في منطقة الظهر، وكانت الصدمة عندما اكتشف وجود ورم فيها، ونصحه الأطباء بإجراء جراحة عاجلة لإزالته، لكنهم اشترطوا أن تكون مسؤولية تلك الجراحة عليه بالكامل، وشرحوا له احتمال حدوث تداعيات خطيرة قد تصل إلى الشلل، وبشجاعة واجه حلمي الموقف وأخفى الخبر عن الجميع، من أهله وأصدقاءه المقربين.

منى زكي

كانت منى زكي على وشك الوضع، واضطرت إلى أن تنجب ابنها سليم في أميركا لتظل بجوار حلمي، وهو الوقت الذي اكتشفت فيه أنها مصابة بمرض نادر، ورغم الهجوم التي تعرضت له هي وحلمي للإنجاب في أميركا واتهامهما بعدم الوطنية والاهتمام بالجنسية الأميركية لابنهما، التزما الصمت ولم يدافعا عن نفسيهما.

وخضع أحمد حلمي للجراحة وأزال الأطباء ورماً خبيثاً من الدرجة الأولى وتماثل للشفاء، ووقتها فقط أعلن الخبر ليشعر جمهوره وأهله وأصدقاؤه والوسط الفني كله بالصدمة والقلق الشديد عليه.

لكن منى زكي التي تولت الرد على المكالمات الهاتفية، طمأنت الجميع، ليس على حلمي فقط، لكن عليها هي أيضاً، خاصة بعد كشف إصابتها بمرض نادر اكتشفته ايضا بالصدفة.

بدرية أحمد

كشفت الفنانة الإماراتية، بدرية أحمد، عن إصابتها بسرطان الثدي، خلال توجهها لإجراء عملية تجميل تصغير للصدر، وأوضحت عبر مقاطع على تطبيق "سناب شات"، في حسابها الرسمي، أنها كانت تجري عملية تصغير صدر، فاكتشف الأطباء خلايا وألياف وأورام، وتقرحات والتهاب، وقاموا بإزالة نصف الصدر بسبب الأورام نفسها.

وتابعت: "الحمد لله، الأورام حميدة، ولكن أحتاج فحوصات أخرى؛ لأن الالتهاب غير جيد، ويدخل في القنوات، وممكن لا سمح الله، أن تتحول".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والخليج (0-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | محاولات من الخليج