اعلان

"قومي المرأة" ببني سويف: 2018 عام ذوى الإعاقة ونشارك بـ"تضامن وتكاتف" (صور)

قالت الدكتورة أمنية محسن، عضو المجلس القومي للمرأة بني سويف، اليوم الأحد، إن هناك تشابك وتعاون بين كل أعضاء وعضوات المجلس فى كافة اهتمامات وأنشطة المرأة ذات الإعاقة، وأن عام 2018 سيشهد تداخل بين عام المرأة وعام الأشخاص ذوي الإعاقة.

وأشارت فى تصريحات صحفية بمناسبة اليوم العالمي للأشخاص ذوي الإعاقة، إلى أن المجلس أشترك فى أكثر من نشاط ولقاء، وساهم بمكتبة خاصة لكلية الخدمة الاجتماعية التنموية.

وأعلنت عضو المجلس القومى للمرأة، عن الاشتراك فى عدة مبادرات منها مبادرة "تضامن وتكاتف" لتوفير احتياجات ذوي الإعاقة من أبناء المحافظة تحت رعاية المهندس شريف حبيب، محافظ بني سويف، وبإشراف مديرية التضامن الاجتماعي وبالإشتراك مع الوحدات المحلية ومديريتى التربية والتعليم والشباب والرياضة.

وأكدت نارمين محمود، مقرر فرع المجلس القومي للمرأة بالمحافظة، أن المجلس سوف ينفذ أنشطة قوية في مجال المرأة ذات الإعاقة في هذه الفترة أهمها قضية الإتاحة فى شتى المجالات، مؤكدة أن الإعاقة هي مشكلة حياتيه، ويجب التأكيد على الوصول لجميع الأشخاص ذوى الإعاقة أينما وجدوا.

وأضافت، أن إتاحة الخدمات هي النواة لتسهيل الخدمات للمرأة ذات الإعاقة، متمنيه أن تتضمن أجندة عمل كافة الوزارات خلال العام القادم قضية الإتاحة بكافة صورها للأشخاص ذوي الإعاقة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً