اعلان

الراحلون في يناير.. قائمة المغضوب عليهم من رئيس الزمالك "أسماء"

قرر مرتضي منصور رئيس الزمالك، الإطاحة بعدد من اللاعبين خلال فترة الانتقالات الشتوية يناير المقبل، لعدم القناعة بمستواهم الفني.

وأبدي منصور، استياؤه من مستوي بعض اللاعبين والذي وصفهم بالعالة علي فريق الكرة، مقررًا الاستغناء عنهم لإتاحة الفرصة لبعض الصفقات الجديدة في المشاركة.

وكشفت مصادر داخل المجلس الأبيض عن بعض الأسماء التي ينوي مرتضي منصور الإطاحة بهم والذي يأتي علي رأسهم أحمد توفيق لاعب وسط الفريق والذي طالب مرارًا وتكرارًا إبعاده عن المشاركة مع الفريق.

ويرغب رئيس الزمالك، في الإطاحة أيضًا بمحمد إبراهيم القائد الثاني للفريق والذي كان يرغب في رحيله قبل بداية الموسم إلا أن تمسك طارق يحيي باللاعب دفع مرتضي منصور للإبقاء على اللاعب.

وشملت مقصلة رئيس الزمالك، باسم مرسي مهاجم الأبيض والذي تراجع مستواه الفني بشدة خلال الفترة الماضية وفشل في هز شباك منافسيه، هذا إلى جانب خالد قمر الذي فشل في إثبات قدراته في بعض المباريات التي شارك خلالها.

وأكدت المصادر أن النية تتجه لدي رئيس الزمالك أيضًا في الإطاحة بأحمد الشناوي حارس الفريق بسبب تراجع مستواه الفني مؤخرًا وتسببه في تراجع نتائج فريقه على حد وصفه.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
على غرار حبيبة الشماع.. فتاة تقفز من سيارة بعد تحرش شاب بها ومحاولة خطفها بكرداسة