اعلان

بعد مواصلة السقوط.. 5 نصائح للزمالك للعودة لطريق الانتصارات

يعيش الزمالك، أسوأ فتراته في الموسم الجاري بمسابقة الدوري المصري الممتاز، بعدما حقق نتائج سلبية في عدد من مبارياته، على عكس المتوقع والمرجو منه من جانب جماهيره الغفيرة التي دائمًا ما تطالب بتحقيق نتيجة الفوز التي لا تقبل غيرها.

الزمالك، يحقق نتائج سلبية في مباراة تلو الأخرى، وهو ما جعله خصمًأ سهلًا يستهان به أمام المنافسين، بسبب عجزه عن تحقيق الفوز آخرها بالتعادل الإيجابي أمام الرجاء، بهدف لمثله، على الرغم من تذيل الفريق المطروحي ترتيب جدول مسابقة الدوري، بالإضافة إلى أنه أضعف خط دفاع وهجوم في المسابقة.

وترصد لكم "أهل مصر" 5 نصائح لاستعادة الزمالك نغمة الانتصارات من جديد، وتحقيق رغبة الجماهير البيضاء التي دائمًا ما تطالب بفوز فريقها في مبارياته للمنافسة على صدارة مسابقة الدوري الذي غاب عن جدران ميت عقبة منذ موسمين متتاليين..

- إنهاء الخلافات بين مرتضى ومجلسه

تسببت الأزمة التي اندلعت منذ إعلان نتيجة انتخابات الزمالك بفوز هاني العتال على منصب نائب الرئيس، في التأثير على فريق الكرة بالقلعة البيضاء، في ظل إستمرار رئيس الزمالك عدم إقامة اجتماعات ومحاولة إيجاد حلول لإنقاذ الأبيض كرويًا قبل إبعاد نائبه عن المجلس.

وأصبح لابد على الحكماء داخل البيت الأبيض، ورئيس النادي النظر بعين الرحمة للفريق وتهدئة الاجواء داخل جدار القلعة البيضاء، والتفكير سويًا لتعديل مسيرة الفريق خلال المباريات المقبلة، خاصة بعد تدهور النتائج بمسابقة الدوري.

2-لم شمل الفريق

يعيش فريق الزمالك وجهازه الفني حالة من التفكك، تنتهى بجلسة من إدارة النادي مع نيبوشا المدير الفني للفريق، لتجديد الثقة فيه ودعمه ومساندته بقوة، لاسيما وأن مرتضى منصور يؤكد استمراره مع الأبيض خلال الفترة المقبلة، وأنه لا نية لإقالته.

3-ترتيب أوراق نيبوشا

لا تخلو المسؤلية من المونتنجري نيبوشا، فهو المسؤل الأول عن تدهور أحوال الفريق، ومن المفترض أن يرتب الصربي أوراقه لمعالجة الأخطاء، وذلك عن طريق جلسة يعقدها الجهاز الفني لتحديد خلالها ما يحتاجه الفريق فىي المباريات المقبلة للعودة إلى الطريق الصحيح.

4-إستبعاد المقصرين من مباريات الفريق

لم تكن المسؤلية واقعة على إدارة الفريق والمدير الفني فحسب بل يقدم بعض اللاعبيين بعض العروض الهزلية تسببت فى تحقيق نتائج مخيبة لجمهوره، حيث تمتلك دكة الزمالك بعض الأسماء التي يمكن الاستعانة بهم لإعطائهم الفرصة واستبعاد المقصرين.

5-التعاقد مع صفقات الزمالك بحاجة إليهم

بعد مرور 12 جولة من مسابقة الدوري المصري، وضحت الرؤية للجهاز الفني ما يحتاجه الفريق لحل أزمة مراكزه التي يعاني منها، حيث يعاني الأبيض من أزمة خط الهجوم، لذلك فمن الممكن التعاقد مع عمر السعيد لاعب الإنتاج الحربي لحل الأزمة بالإضافة لعودة مهاجمه مصطفى محمد المُعار لفريق طنطا.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
خلال ساعات.. مدبولي يعقد اجتماعا لإصدار قرارات مهمة بشأن أزمة الكهرباء الحالية