اعلان

500 شاب وفتاة يرفعون لافتات تدين الإرهاب بقنا

نظم ٥٠٠ شاب وفتاة من طلاب المعهد العالي للخدمة الاجتماعية بقنا وأعضاء جمعية من "أجل مصر" وحملة "كلنا معاك " وقفة، رفعت بها لافتات تدين الإرهاب الأسود ودعم الرئيس عبدالفتاح السيسي في الحرب علي الإرهاب الغاشم بميدان مسجد ناصر وكنيسة الأقباط الأرثوذكس بوسط مدينة قنا، في نهاية اليوم الثاني من مشروع الخدمة العامة بالاشتراك مع المعهد العالي للخدمة الاجتماعية بقنا لتنفيذ مبادرة " مدينة وقرية نظيفة " التي أطلقتها جمعية "من أجل مصر" بمحافظة قنا الشهر الماضي.

وقال منسق الجمعية بقنا " أسامة الهواري " إن اليوم الثاني شهد عملية تطوير وتجميل ميدان مسجد ناصر وميدان محافظة قنا والشوارع المحيطة بها مشيدا بالوعي السياسي الكبير لجميع الطلاب المشاركين ضمن فعاليات المشروع وإصرارهم على إرسال رسالة دعم للرئيس من قلب صعيد مصر.

وأشاد منسق جمعية "من أجل مصر" بقنا بجهود الوحدة المحلية لمركز ومدينة قنا وتوفير كافة المعدات اللازمة لإنجاح المشروع والمبادرة.

ومن جانبه قال الدكتور عبد الفتاح ترك عميد المعهد العالي للخدمة الاجتماعية بقنا، إن الشباب كان حريصا على المشاركة المجتمعية الفاعلة في مبادرة النظافة وحمل لافتات رفض الاٍرهاب وأن انطلاق المشروع حظي بمشاركة كبيرة للفتيات في سابقة تعد هي الأولى من نوعها على مستوى محافظات الصعيد.

كانت جمعية "من أجل مصر" بقنا قد أطلقت أمس مشروع الخدمة العامة بتطوير منطقة مساكن عثمان وميدان بنزيون، ويواصل المشروع فعاليات بمختلف مراكز المحافظة حيث يهدف لتطوير ١٠ ميادين رئيسية و٢٠ قرية على مستوى المحافظة كمرحلة أولى.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
ناقد فني منتقدا فيلم «ولاد رزق»: «القصة ملهاش معنى وهدفها نشر البلطجة»