الزمالك يعود للمدرسة المصرية عبر بوابة إيهاب جلال

خطوات قليلة تفصل مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضي منصور، عن إقالة المونتينجري نيبوشا المدير الفني للفريق، بعد تراجع نتائج الفريق خلال الفترة الآخيرة.

تعادل الزمالك أمس مع الرجاء متذيل جدول الدوري بهدف لمثله، دفع حسين السيد مدير الكرة لتقديم استقالته، قبل أن يلحق به طارق يحيي المدرب العام ومساعده مدحت عبد الهادي.

أصبح رحيل نيبوشا، عن الفريق مسألة وقت ليس أكثر، بسبب عدم قناعة المجلس الأبيض بقدرات المدير الفني، ليبدأ فى البحث سريعًا عن خليفة له خلال الفترة القادمة.

كشفت مصادر داخل القلعة البيضاء، عن وجود نية أكبر للتعاقد مع مدرب مصري خلال الفترة الحالية، وذلك عكس تصريحات مرتضي منصور في السابق بعدم اللجوء للمدربين المصريين مرة آخري والبحث عن مدرب أجنبي.

ظهور إيهاب جلال:

طرح اسم إيهاب جلال المدير الفني لنادي إنبي، علي مائدة المفاوضات البيضاء، الذي يراه البعض الأنسب لتولي المهمة بعدما كان قريبًا منها قبل التعاقد مع نيبوشا.

ويفضل المجلس الأبيض التعاقد مع إيهاب جلال، لدرايته بقدرات لاعبي الزمالك جيدًا، فضًلا عن تمتعه برؤية فنية جيدة ساعدته علي تحقيق إنجاز كبير في الموسم الماضي مع مصر المقاصة باحتلال المركز الثاني بمسابقة الدوري الممتاز.

محمد حلمي آخر المصريين:

كان محمد حلمي المدير الفني السابق لنادي الزمالك آخر المدربين المصريين، الذين تولوا قيادة الفريق، قبل أن تتم إقالته لسوء نتائج الفريق.

أعلن رئيس الزمالك وقتها رفضه تكرار تجربة المدرب المصري بسبب ما يواجهه من هجوم من أبناء النادي علي حد وصفه، ليتم التعاقد بعد ذلك مع البرتغالي أوجوستو إيناسيو، الذي دخل في صدامات عديدة مع مرتضي منصور ليرحل عن صفوف الفريق.

تولي بعد ذلك طارق يحيي مساعده في ذلك الوقت المسئولية مؤقتًا لحين التعاقد مع مدير فني أجنبي، حتي تم الاتفاق مع المونتينجري نيبوشا لقيادة الفريق.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً