اعلان

5 لاعبين تحت "ميكروسكوب" كوبر لضمهم للمنتخب استعدادا للمونديال

بدأ الجهاز الفني للمنتخب الوطني بقيادة الأرجنتيني هيكتور كوبر، في التجهيز والاستعداد للمشاركة في بطولة كأس العالم بروسيا 2018، حيث تقام البطولة في الفترة من 14 يونيو العام المقبل وحتى يوم 15 يوليو من العام نفسه.

ويتابع الأرجنتيني هيكتور كوبر مدرب الفراعنة، مباريات الدوري الممتاز، بجدية كبيرة، لاكتشاف عناصر جديدة لاحتمالية ضمها في المعسكرات المقبلة، بالإضافة للاطمئنان على العناصر الدولية.

ووقع منتخبنا الوطني، في المجموعة الأولى بكأس العالم، حيث ضمت مجموعته منتخبات روسيا وأوروجواي والسعودية.

الأرجنتيني كوبر وضع عددًا من اللاعبين نصب عينيه لضمهم في المعسكر المقبل، لذلك ترصد لكم "أهل مصر" أبرز المرشحين للانضمام للمنتخب في معسكر مارس.

محمود علاء

أصبح أن محمود علاء مدافع الزمالك، ضمن معسكر الفراعنة بنسبة كبيرة، بعد أن نال إعجاب الأرجنتيني كوبر، بفضل الآداء الذي يقدمه مع الزمالك في الفترة الماضية، فعلى الرغم من خسارة الأبيض بثلاثية مقابل هدف أمام المقاصة، إلا أن هذا الأمر لن يكون حائلًا أمام محمود علاء في التواجد بالمنتخب، حيث يقدم مستويات طيبة، بالإضافة إلى أنه أحد هدافي فريقه بثلاثة أهداف، ليؤكد إجادته أمام مرمى المنافسين.

حسين الشحات

يقدم حسين الشحات لاعب مصر المقاصة، مباريات مميزة للغاية رفقة الفريق الفيومي، منذ انطلاق مسابقة الدوري الممتاز، حيث إنه استطاع أن يتصدر قائمة هدافي المسابقة برصيد 8 أهداف، بالإضافة إلى أنه أكثر اللاعبين مساهمة في أهداف فريقه، وهو ما يرشحه للتواجد ضمن قائمة المنتخب الوطني في المعسكر المقبل، خاصة وأن كوبر أبدى إعجابه بإمكانيات.

إسلام أبو سليمة

مدافع استطاع أن يضع نفسه على قائمة أفضل مدافعي مسابقة الدوري هذا الموسم، بفضل الآداء الرائع الذي يقدمه رفقة نادي المصري البورسعيدي، خاصة وأن فريقه من أقل الفرق التي استقبلت شباكها أهدافًا بالإضافة إلى أنه الهداف الأول للنصر الأخضر بـ4 أهداف، وهو ما يضعه على رادار كوبر لضمه في المعسكر المقبل، لخوض التجربة الدولية الأولى له.

محمد الشناوي

حارس مرمى الأهلي، استطاع أن يخطف الأضواء إليه بعدما كان حبيسًا لدكة بدلاء الأهلي، إلا أنه شارك أساسيًا في مباراة الإسماعيلي الماضية، وواصل الحفاظ على مركزه ليظهر أمام المصري، حيث تمكن من تقديم أداء مميز للغاية، أمام الدراويش، ليبعد شريف إكرامي عن الصورة تمامًا، ويهدده أيضًا بالابتعاد عن التواجد في المنتخب، والتواجد بدلًا من في المعسكر المقبل، في حالة استمراره في الحفاظ على مستواه.

عمر السعيد

أصبح عمر السعيد مهاجم الإنتاج الحربي، مرشحًا بقوة للتواجد في معسكر المنتخب الوطني المقبل، بفضل الأداء المميز الذي يقدمه، حيث استطاع أن يكون هدافًا للمسابقة، قبل أن يخطف منه حسين الشحات الصدارة، إلا أن مهاجم الإنتاج ما زال في وصافة الهدافين بـ7 أهداف، وهو ما يجعل كوبر متابعًا له ولأدائه مع الإنتاج، من أجل ضمه لحل أزمة الهجوم في المنتخب الوطني.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والهلال (1-0) في ديربي الرياض بالدوري السعودي (لحظة بلحظة) | محاولات من العالمي