اعلان

10أفلام فى مهمة شرسة بأعياد "الكريسماس"

يبدو أن موسم الكريسماس هذا العام سيكون زاخرًا بالأفلام السينمائية المتنوعة، حيث ستشهد السينما الأمريكية، عرض عدد كبير من الأفلام الأجنبية المتنوعة بين الدراما والأكشن والكوميديا.

ويعرض لكم "أهل مصر" في السطور القادم أبرز أفلام هوليود التي يتم عرضها في موسم "الكريسماس".

حيث يشارك في هذا الموسم فيلم Phantom Thread والذي تدور أحداثه في فترة الخمسينات من القرن الماضي، ويقدم داي لويس شخصية مصمم أزياء شهير يدعى "رينولدز وودكوك"، تتغير حياته عندما يلتقي امرأة شابة يقع في حبها، وتصبح هي ملهمته، هو من بطولة كلا من دانيال دي لويس، ليزلي مانفيل وكاميلا رثرفورد.

ويعرض أيضًا، فيلم Molly's Game وهو مأخوذ عن أحداث حقيقية، فيروي قصة مولي بلوم (جيسيكا شاستين)، اللاعبة الأولمبية التي استطاعت السيطرة على رهانات ألعاب البوكر باهظة الثمن لمدة عقد كامل حتى أصبحت هدفا لمكتب التحقيقات الفدرالي.

ويشارك أيضًا، فيلم The Greatest Showman، وهو مأخوذ عن قصة حقيقية تدور حول حياة رجل الاستعراضات الأمريكي "بي تي بارنوم" مؤسس السيرك، الذي أصبح جوالًا مشهور يسافر عبر الدول ويقدم فنه، وهو من بطولة هيو جاكمان.

ومن الأفلام المشاركة في هذا الموسم أيضا فيلم Wonder Wheel والذي تدور أحداثه في فترة الخمسينيات من القرن الماضي، حول الزوجة جيني التي تقع في حب رجل آخر غير زوجها، يدعى ميكي ولكن تتعقد الأمور عندما تعجب به ابنة زوجها وهو من بطولة كيت وينسلت وجستن تمبرليك.

ويشارك أيضا في هذا الموسم فيلم The Disaster Artist والتي تدور أحداثه حول القصة الحقيقية وراء صناعة الفيلم بالغ السوء The Room، الذي اعتبره النقاد رمزًا للأفلام السيئة في العالم.

ويشارك أيضا فيلم Alien Invasion: S.U.M.1 في موسم الكريسماس وتدور قصته في إطار الخيال العلمي تنطفلق الأحداث حول مجموعة من الكائنات الفضائية العدوانية تتمكن من الاستيلاء على كوكب الأرض، فيضطر البشر إلى العيش في مخابئ عملاقة تحت الأرض ويتم إرسال عسكري إلى سطح الأرض لينقذ مجموعة من الأشخاص الذين ما زالوا على قد الحياة.

وفيلم The Shape of Water وهو أحد الأفلام المنتظره من قبل الجمهور خاصة بعد فوزه بجائزة الأسد الذهبي من مهرجان فينسيا السينمائي الدولي، وتدور أحداثه في إطار خيالي خلال حقبة الحرب الباردة بين الولايات المتحدة اﻷمريكية والاتحاد السوفيتي السابق، حول "إليسا" التي تعاني من الوحدة ولكن تتغير حياتها للأبد حينما تكتشف مع زميلتها "زيلدا" تجربة علمية شديدة السرية.

ومن الأفلام المشاركة أيضا I، Tonya والذي يدور حول اللاعبة تونيا هاردينج، بطلة العالم في سباق التزلج على الجليد خلال فترة التسعينيات وهو من بطولة مارجو روبي.

ويشارك في موسم الكريسماس الفيلم الكوميدي Just Getting Started والذي تدور أحداثه حول وكيل مكتب التحقيقات الفدرالي السابق تومي لي جونز والمحامي السابق في برنامج حماية الشهود مورجان فريمان، اللذين عليهما تنحية خلافاتهما جانبا من أجل النجاة بحياتهما من محاولات قتل عشوائية وهو اخر أعمال الممثلة جلين هيدلي التي توفيت في شهر يونيو الماضي.

وفيلم Bullet Head الذي يدور حول ثلاثة مجرمين يجدون أنفسهم محاصرين في مستودع من قبل الشرطة، لكن الخطر الحقيقي الذي يهدد حياتهم يكمن في الداخل، وعليهم إيجاد سبيل للنجاة وهو من بطولة أدريان برودي وأنطونيو بانديراس وجون مالكوفيتش.

ويشارك أيضا في موسيم الكريسماس فيلم Star Wars: The Last Jedi وهو الجزء الثامن من سلسلة Star Wars الذي تدور أحداثه حول عودة راي بعد أن اكتشفت امتلاكها لقدرات فرسان الجيداي الخارقة، إذ تقرر مواصلة حربها ضد قوى الشر المتمثلة في القائد كايلو رين، والفيلم من بطولة دايزي ريدلي وآدم درايفر.

وفيلم Ferdinand وهو فيلم رسوم متحركة يدور حول الثور الضخم الطيب "فرديناند" الذي يتعرض للأسر والنفي خارج وطنه، لكنه لا يستسلم ويصر على العودة إلى بلده وعائلته، وفي سبيل هذا يقرر تكوين فريق وينطلق به في مغامرة مجنونة.

ويشارك أيضا فيلم The Post في موسم الكريسماس لهذا العام وهو مأخوذة عن أحداث حقيقية، وتدور قصته حول توم هانكس دور "بين برادلي" رئيس تحرير الصحيفة الأمريكية آن وتقدم ميريل ستريب دور الناشرة كاثرين جراهام والذي يقرر الاثنان نشر سلسلة الوثائق في الوقت الذي حاولت فيه الحكومة منع النشر في هذه القضية، حيث تركز على تقارير سرية حصلت عليها صحيفة Washington Post، من داخل مبنى وزارة الدفاع الأمريكية في عام 1971 وكانت هذه التقارير المسربة تخص الحرب في فيتنام وعرفت وقتها باسم "أوراق البنتاجون".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
رئيس الوزراء: دعم رغيف الخبز يتخطى الـ100 مليار جنيه سنويًا