بعد استقالته من دجلة.."ميدو" قد يعود لأحضان الزمالك للمرة الثالثة بتاريخه

بدأ الحديث داخل جدار القلعة البيضاء، عن تولي مهمة فريق الكرة لمدرب جديد يعدل مسار الأبيض خلال المباريات المقبلة بالمسابقات المحلية والإفريقية بعد تدهور نتائجة مع المونتنجرى نيبوشا المدرب الحالى للزمالك.

ولايزال ملف التعاقد مع مدير فني جديد او عدمه معلقًا، فى ظل تمسك رئيس النادى بالمدير الفنى الحالى للفريق.

ولكن فى حالة استمرار تحقيق الفريق الأبيض نتائج سلبية من المؤكد تعاقد إدارة الزمالك مع مدرب جديد يتولى المهمة خلفًأ للمونتنجرى نيبوشا.

ومع تفكير مجلس إدارة الزمالك، في البحث عن مدرب جديد وجد ضالته في أحمد حسام" ميدو" الذي استقال منذ ساعات قليلة عن فريق وادى دجلة.

ميدو سبق وأن تولى تدريب الزمالك وكانت أولى تجاربه التدريبية في يناير 2014 في عهد كمال درويش الرئيس السابق للقلعة البيضاء قبل ان يتم الإطاحة به بسبب تراجع نتائج الفريق في البطولة وقتها وتعيين حسام حسن كمديرًا فنيًا للفريق.

شهد مشوار "ميدو"، الحصول على بطولة كأس مصر والإخفاق في بطولة الدوري، وخاض العالمي مع الزمالك 19 مباراة على مستوى بطولة الدوري، شهدت الفوز في 9 لقاءات وخسارة 5 مباريات والتعادل في 5 لقاءات.

وعلى المستوى الإفريقي، خاض الزمالك 10 مباريات على مستوى دوري أبطال إفريقيا، وتلقى الأبيض هزيمتين والفوز في 5 مباريات والتعادل في 3 لقاءات، بينما في كأس مصر صار الأبيض في مشوار ناجح حيث خاض 4 مباريات فاز الأبيض في جميعهم.

وخسر ميدو أمام الأهلي خلال رحلته التدريبية وسقط بهدف نظيف في الدورة الرباعية بعدما سجل أحمد توفيق بالخطأ في مرماه باللقاء الشهير بين الفريقين على ستاد القاهرة.

وشهدت مسيرة المدرب الشاب، التدريبية مع الزمالك تألق العديد من اللاعبين الصاعدين مثل مصطفى فتحي وأوباما وياسر إبراهيم وغيرهم من اللاعبين صغار السن.

كرر الزمالك العودة لتجربة العالمى مرة أخرى، وقرر مجلس إدارة النادى تولى أحمد حسام "ميدو" المسئولية الفنية للقلعة البيضاء خلفًا للبرازيلي باكيتا بعد تراجع نتائج الأبيض ووجود رغبة لدى المجلس في عدم بقاء الخواجة البرازيلي حتى نهاية عقده والذي كان يمتد لموسم ونصف.

لم يستمر ميدو طويلًا، ليقرر مجلس إدارة الزمالك برئاسة مرتضى منصور إقالته بصحبة حازم إمام الذي كان تولى منصب مدير الكرة، من الجهاز الفني للفريق، وتعيين محمد صلاح مديرًا فنيًا بشكل مؤقت.

جاء ذلك، بعدما تعرض الزمالك للخسارة الثانية على التوالي أمام الأهلي في الجولة الـ17 من الدوري الممتاز، وأصبح الفارق 7 نقاط مع صاحب الصدارة.

ولم يتمكن الزمالك وقتها من الفوز في ثلاث مباريات متتالية بالدوري الممتاز، بعد التعادل مع سموحة، ثم الهزيمة من الإسماعيلي والأهلي على الترتيب.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً