اعلان

بصمة العين والحمض النووي بينها.. أغرب الطرق لتأكيد شخصيتك في البنوك العالمية

الحصول على البيانات الخاصة بالاشخاص هي ضمن أعلى مستويات الأمان التي تفرضها البنوك والشركات العالمية للاحتفاظ بسرية بيانات العميل وهويته، ولكن إلى أي مدى وصل خوف هذه المؤسسات من تسريب البيانات وانتحال الشخصيات لسرقة مقتنيات ربما تتعدى قيمتها مليارات الدولارات.

بصمة العين

تطالب بعض البنوك الكبرة والتي بها فروع خاصة لحفظ المقتنيات الثمينة مثل الألماسات النادرة او الضخمة أن تحفظ بصمة عين العميل ليكون ضمن أحد إجراءات التحضض من شخصيتك، خاصة بعد إنتحال شخصية بعض العملاء والإستيلاء على مقتنيات باهظة القيمة.

الحمض النووي

طالبت إحدى المؤسسات التي تؤمن لك الاحتفاظ بالمقتنيات الأثرية او القديمة التي تتخطى قيمتها مليار دولار عملائها بأن يكون الحمض النووي ضمن إجراءات التأكد من شخصياتهم للتعامل المباشر معها، ولابد من الحصول على الحمض النووي داخل المؤسسة المصفحة ضد الصواريخ بالكامل، ولا يمكن أن تصطحبه معك من المنزل.

صورة دم كاملة

تقوم نفس المؤسسة ضمن إجراءات الأمن فيها بعمل صورة دم كاملة وتحلل كل جزء من دم العميل وفي كلتا يديه وقدميه خوفا من الوقوع فريسة للنصب من قراصنة السرقة الدولية الماكرين على حد وصفهم لهذا النوع من اللصوص الذي تعاني منه كثير من كبرى الشركات في العالم.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً