بالفيديو.. محمد علاء حسنى مبارك طفل عشقه المصريون

لمن لا يعرفه هو طفل ذو وجه ملائكي، صاحب ابتسامة صافية، عرفه الملايين عبر شاشات التليفزيون من خلال صوره مع جده الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك.

تعاطف مع نبأ وفاته الكثيرون مؤكدين أنه طفل لا ذنب له، حينما رحل عن العالم عن عمر لا يتعدي 12 عاما، لم يكن يمتلك من الحياة سوى البراءة وملامح الوجه الصافية، طغى حضوره مع جده مباريات كرة القدم فعرفه الجميع بل وانتظر ظهوره البعض إلى أن أصابتهم الفاجعة بنبأ موته المفاجئ منذ حوالى 8 سنوات.

وعقب إعلان نبأ الوفاة انتشرت الكثير من الشائعات حول عدم ترشح الرئيس الأسبق حسني مبارك للرئاسة مرة أخرى كما أنه سيترك الحكم لولده "جمال" في حين ترددت أنباء أخرى تفيد بتدهور حالته الصحية.

وحتى هذه اللحظات لم يعرف سبب وفاة حفيد مبارك، فما بين تناوله وجبة فاسدة أو سقوطه من على ظهر حصان أو سقوطه من دراجة بخارية، تاهت حقيقة الوفاة ولكن فى النهاية تتعدد الأسباب والموت واحد.

وفي هذا السياق أعلنت رئاسة الجمهورية بيان قالت فيه إن سبب الوفاة "أزمة صحية حادة"، وخرج بعدها عمرو أديب في برنامج القاهرة اليوم قائلا: تم اكتشاف إصابة محمد بمرض خطير كامن وأنه مولود به وتظهر أعراضه بشكل مفاجئ عند بلوغ الشخص" عمر معين"، وحتى الآن لم يعرف السبب الحقيقى لوفاته.

ليخرج بعدها "مبارك" فى حوار مقتضب مع عبد اللطيف المناوي من أسوان مدته دقائق معدودة تحدث فيها عن اهتمامه بالمواطن المحتاج وكونه على قائمة أولوياته دائما.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً