اعلان

العتال يخرج عن صمته: مجلس الزمالك تعرض للإهانة من رئيسه وكلام مرتضي كله محروق

خرج هاني العتال نائب رئيس نادي الزمالك عن صمته، ليرد علي تصريحات مرتضي منصور ضد والتي اتهمه خلالها بتزوير عضويته، وبالتالي عدم أحقيته في التواجد بمجلس الإدارة.

وقال العتال رفضت الرد كثيرًا إحترامًا لأعضاء الجمعية العمومية والكيان الذي أنتمي له، مؤكدًا أن كل ما يُقال علي لسان رئيس الزمالك أصبح محروق فالجميع يعي أن أحاديث مرتضي منصور مكررة وليس بها جديد.

وتساءل العتال عن صفة مرتضي منصور لعقد مؤتمر صحفي داخل النادي، خاصة وأنه أعلن رفضه تسلم النادي لحين رحيلي، فلماذا عقد مؤتمرًا صحفيًا بمقر النادي اليوم.

وتابع نائب رئيس النادي قائلاً مرتضي منصور لا يحترم أحكام القضاء، ويسعي جاهدًا لإجهاض رغبة الجمعية العمومية التي فضلتني عن نجله، وهو ما يحزنه بشدة.

وعن إصدار المجلس الأبيض بيانًا يرفضون خلاله عقد أي اجتماعات مع هاني العتال والتواجد معه ضمن مجلس واحد بسبب الهجوم عليهم في وقت سابق، أكد العتال أن نفس الأسماء تعرضت للإهانة من رئيس الزمالك في وقت سابق، وعلي الرغم من ذلك خاضوا انتخابات النادي ضمن قائمته الانتخابية، مشيرًا إلي أنه ينتظر الدعوة من مجلس الإدارة لعقد أولي اجتماعاته، مؤكدًا أنه لا يرفض العمل مع أي شخص لخدمة الكيان.

ووجه العتال رسالة لأحمد جلال إبراهيم نائب رئيس النادي قائلاً له كيف لك أن تكون رجل قانون ويقتصر دورك على قراءة بيان صادر عن رئيس النادي.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
إصابة وكيل وزارة التعليم بكفر الشيخ إثر حادث تصادم على طريق «مصر إسكندرية الزراعي»