اعلان

"هالة" للنيابة : "بعت لحمي علشان أكل"

قالت "هالة. ح"، المتهمة ببيع طفلها، البالغ من العمر 4 أشهر، أمام نيابة القاهرة الجديدة "بعته للممرضة بـ100 جنيه، كنت عاوزة آكل أي لقمة.. بعت لحمي علشان كنت على لحم بطني وعايزة أكل".

وأضافت المتهمة: "جوزي مجوعني عايش معايا ومش عايش.. جبت منه عيل قلت يمكن يفوق من المخدرات، لكن ما فيش تغيير، تغير للأسوأ".

وأوضحت أنها خافت على طفلها وعلى مستقبله، وقررت أن تبيعه لممرضة جارتهم في منطقة بدر، وأوصتها ببيع الطفل لأسرة غنية؛ ضمانا لمستقبله، لافتة إلى أنه عندما جاءت لحظة التفاوض على سعر الطفل، طلبت من الممرضة أي مبلغ مالي "كنت هموت من الجوع"، مشيرة إلى أنها لم تأكل قبل الواقعة بنحو أسبوع؛ لقلة حيلة زوجها، وإدمانه للمواد المخدرة.

كما استمعت النيابة لأقوال زوجها "سيد. م": "أنا ما اعرفش حاجة عن الطفل اللي باعته ده مش ابني"، وعن تعاطيه المواد المخدرة قال: "ما بشربش غير سجاير وبشحت.. مش لاقيين ناكل".

وأمرت النيابة بعرض الزوج على مصلحة الطب الشرعي لبيان تعاطيه المواد المخدرة من عدمه، وكذلك بحبس المتهم "هالة. ح"، متسولة، 20 سنة، 4 أيام على ذمة استكمال التحقيقات، وأمرت النيابة أيضا بضبط وإحضار الممرضة، وسرعة إجراء التحريات حول الواقعة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«النصر للأسمدة»: خفض إمدادات الغاز يؤثر على حجم الإنتاج والعائد