اعلان

صحيفة تركية: «بوتين» وراء التفجير الإرهابي بإسطنبول

أهل مصر

اتهمت صحيفة "ستار" التركية الموالية للحكومة، الرئيس الروسي، فلاديمير بوتين بأنه المسئول عن الهجوم المميت الذي وقع صباح أمس الثلاثاء، في إسطنبول بساحة حي السلطان أحمد السياحي، والذي أسفر عن مقتل 10 أشخاص معظمهم من الألمان.

وادعت الصحيفة في تقريرها الذي جاء بعنوان: "المشتبه به بوتين"، أن لدى الرئيس الروسي تاريخًا من تحريض المنظمات الإرهابية في المنطقة، مشيرة إلى أن روسيا بالتعاون مع بشار الأسد وإيران، تتعاون بشكل وثيق مع المنظمات الإرهابية.

في رأي الصحيفة، أن الهجوم المنفذ من قبل تنظيم "داعش"، قد يكون عملًا انتقاميًا من جانب بوتين.

وأسفر الهجوم الانتحاري الذي هز حي السلطان أحمد السياحي في إسطنبول التركية، عن مقتل 10 أشخاص على الأقل جميعهم أجانب ومعظمهم من الألمان، كما أصيب 15 شخصًا.

وقال رئيس الوزراء التركي، أحمد داود أوغلو: "تحققنا من أن منفذ هذا الهجوم الإرهابي في السلطان أحمد أجنبي من عناصر تنظيم داعش".

وأعلن الرئيس رجب طيب أردوغان أن المنفذ من جنسية سورية، وولد في السعودية بحسب مصادر أخرى.

ونقدم لكم من خلال موقع "أهل مصر"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ  سعر الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات اليوم ، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
قاضية أفشة تُقصي سياتل الأمريكي وتضرب موعدًا ناريًا مع ريال مدريد في كأس العالم للأندية