اعلان

شركة تتراباك تستحوذ على "بيج درم"

قامت شركة تتراباك بتقوية مجموعة منتجاتها التي تلائم مصنعي الآيس كريم وذلك من خلال الاستحواذ على شركة بيج درم للهندسة Big Drum Engineering GmbH – أحد أكبر الموردينلآلات التعبئة لهذه الصناعة.

وتهدف الصفقة على زيادة قدرة الشركة على تقديم حلول جديدة لشركات الأغذية والمشروبات التي تتعامل مباشرة مع المستهلك حول العالم وتعزيز ريادتها في هذا القطاع.

هذا وتقوم شركة تتراباك بتوفير مجموعة كاملة من أجهزة الآيس كريم وهو ما يتضمن المواد الخام والتخزين وإعداد المزج والخلط، علاوة على الأجهزة الخاصة بالتجميد ونظم الإدماج وحلول إنتاج الآيس كريم المصبوب والبثق. وسيساهم الاستحواذ على بيج درم على تقوية تواجد الشركة في قطاع "تعبئة" الآيس كريم (مثل الأنابيب والأقماع ذات الشكل المخروطي) وهو ما يمثل نصف حجم سوق الآيس كريم المعبأ تقريبًا.

وقال خالد مظهر، رئيس قطاع قسم المعالجة بشركة تتراباك مصر،" إن هذا الاستحواذ يعني أننا الآن بإمكاننا توفير مجموعة أكثر شمولًا وتكاملًا من حلول الإنتاج لمصنعي الآيس كريم وتوسيع نطاق تعاوننا معهم. وسوف يمكننا هذا في المقابل من تقديم قيمة أكبر من خلال ضمان تحقيق قدر كبير من الكفاءة فيما يتعلق بالخدمات الفنية عبر الخطوط المختلفة بالإضافة إلى تقديم الدعم اللازم على صعيد أنشطة التطوير والتسويق الخاصة بالمنتجات."

يقع المقر الرئيسي لشركة بيج درم في إيدرتال بألمانيا حيث تعد الشركة أحد الشركات الرائدة في تقديم آلات تعبئة ذات قدرات متوسطة الى مرتفعة لسوق الآيس كريم عالميًا. وتحظى الشركة بإحترام العديد من العلامات التجارية الكبرى وتعرف بحلولها المبتكرة وجودتها العالية وأدائها المتميز.

وصرح كلًا من هانز- بيتر تروس وماتياس روبرت – الأعضاء المنتدبين لشركة بيج درم- قائلين " نحن نرى فرص هامة للنمو من خلال تتراباك. فنحن على قناعة أنه سيكون بإمكاننا تقديم دعمًا أقوي لعملائنا بفضل تواجد تتراباك عالميًا ومبيعاتها الممتدة وقنوات الخدمات الخاصة بها بالإضافة إلى الدعم الفني وخبراتها الواسعة في مجال تصنيع الأغذية."

يذكر أنه بعد إتمام عملية الاستحواذ سيظل كافة المدراء والعاملين ببيج درم بالشركة في مناصبهم الحالية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة بيراميدز وفيوتشر بالدوري المصري (لحظة بلحظة) | التشكيل