اعلان

مفاجأة.. ليفربول سيفرط في "صلاح" لحساب ريال مدريد

يواصل الفرعون المصري محمد صلاح، نجم المنتخب الوطني ونادي ليفربول الإنجليزي، تألقه الكبير في الدوري الإنجليزي "البريميرليج" من لقاء لآخر، وبات صلاح معشوق جمهور "الريدز" الأول رغم حداثة اللاعب مع الفريق الإنجليزي.

وأصبح "صلاح" مطمع الكثير من أندية القمة في أوروبا، بعد الأداء المميز للاعب فى الدوري الإنجليزي أو دوري أبطال أوروبا، وبات كل يوم يحقق رقمًا قياسيًا جديدًا دخل بلد" الفرنجة"، وبدء الحديث عن أمكانية انتقال اللاعب إلي النادي "الملكي" ريال مدريد، بعد حالة العقم التهدي في لنجوم الريال، وكذلك الإصابات التي تلاحق نجوم الفريق أمثال الوليزي جاريث بيل، لذلك يحاول ريال مدريد تدعيم صفوف الفريق بالفرعون المصري محمد صلاح، وهناك أسباب قد تعجل من رحيل اللاعب عن قلعة "أنفيلد" معقل ليفربول، إلى ريال مدريد في صفقة تاريخية للنادي الإنجليزي.

وترصد "أهل مصر"، أهم الأسباب التي تسمح لليفربول بالتفريط في "صلاح":

المقابل المادي والصفقات المجانية " للريدز "

تعاقد ليفربول مع المصري محمد صلاح، قادمًا من روما الإيطالي بصفقة هي الأغلى في تاريخ النادي الإنجليزي والإيطالي، حيث جاءت الصفقة بـ42 مليون يورو بإلاضافة إلي 8 مليون يورو، متعلقة بأدائه ونجاح محمد صلاح مع النادي، ومع إصرار ريال مدريد في التعاقد مع صلاح، قد تصل قيمة انتقال اللاعب إلي النادي الملكي بصفقة كبير قد يتخطئ حاجز 60 مليون يورو بالاضافة إلى بعض الميزات الخاصة لليفربول في انتقال بعض نجوم ريال مدريد إلي "الريدز".

الصفقات التبادلية قد تسمح في تفريط ليفربول في "صلاح"

يرى زيدن الدين زيدان، المدير الفني للفريق "الملكي" ريال مدريد، أن سرعة محمد صلاح يمكنها منح الإضافة الهجومية والتهديفية لهجوم ريال مدريد الذي يعاني من ضعف أداء الثلاثي جاريث بيل وكريم بنزيمة وكريستيانو رونالدو في الموسم الحالي.

ووفقًا لصحيفة "دايلي ستار" البريطانية، فإن ريال مدريد لا يمانع من تقديم خدمات لاعبه الشاب "لوكاس فاسكيز"، على ليفربول بجانب دفع من 40 إلى 60 مليون يورو، من أجل ضم المهاجم المصري الشاب في فترة الانتقالات الشتوية القادمة.

عودة آدم لالانا تعجل من موافقة ليفربول لرحيل صلاح

اقترب النجم الإنجليزى آدم لالانا، من العودة للمشاركة مجددًا مع فريقه ليفربول، بعد غيابه عن كل مباريات الفريق منذ بداية الموسم الحالي، بسبب تعرضه للإصابة في الفخذ أثناء مباراة ودية أمام بايرن ميونخ الألماني، في أغسطس الماضي.

وأكد "كلوب" عن احتمالية مشاركة لالانا، في مباراة الريدز المقبلة أمام ساوثهامبتون، التي تقام بعد فترة التوقف الدولي، في 18 نوفمبر بالجولة 12 من الدوري الإنجليزي، وأصبحت عودة آدم لالانا، صداع في رئس يورجن كلوب، بسبب تألق صلاح، وكذلك عودة لالانا، لذلك قد توافق إدارة ليفربول على رحيل صلاح إلي ريال مدريد.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ليفركوزن و روما (1-0) في الدوري الأوروبي (لحظة بلحظة) | استراحة