صورة.. مصطفى شعبان مع بناته

نشر الفنان مصطفى شعبان صورة من مسلسله الجديد "أبوالبنات" وذلك عبر حسابه على أنستجرام.

وكتب شعبان قائلا: "من "أبوالبنات" رمضان 2016 مع بناتى وأغنية الفنان غاندى".

كانت أسرة العمل انتقلت إلى مدينة الإسكندرية منذ أيام لتصوير بعض المشاهد الخاصة بالمسلسل، حيث يجسد شعبان فى المسلسل شخصية أب لثلاث بنات تتراوح أعمارهن بين ٧ سنوات و١٤ سنة، حيث اختار مخرج العمل ثلاث فتيات يقمن بالتمثيل لأول مرة وهن «جنا وسارة ونور».

ويحرص شعبان على التواجد معهن من أجل إضفاء جو عائلى على العمل، حيث يحتجن إلى مناخ معين من أجل ظهور التصوير بشكل جيد، وتتواجد الفتيات فى «الكرفان» الخاص بالفنان مصطفى شعبان فى وقت الراحة، وكذلك غرفة المخرج رؤوف عبدالعزيز، الذى يعاملهن أيضا بشكل مختلف، حيث يوفر لهن مناخًا مناسبًا من الراحة والطمأنينة، خصوصًا أن التعامل معهن يختلف عن النجوم الكبار.

ومن المقرر أن يستمر التصوير هناك لمدة أسبوع، على أن يعود بعدها إلى القاهرة لاستكمال التصوير فى بعض الأماكن الخارجية فى التجمع وأكتوبر والقرية الذكية وبعض الكافيهات وأحد التجمعات السكنية، بعد أن يكون قد انتهى من تصوير المشاهد الخارجية فى منطقة كورنيش الإسكندرية والقلعة.

مسلسل «أبوالبنات» بطولة مصطفى شعبان، وعلا غانم، وسميرة مقرون، ومحمد لطفى، وصلاح عبدالله، وعبدالرحمن أبوزهرة، ومن تأليف أحمد عبدالفتاح، وإخراج رؤوف عبدالعزيز.

يذكر أن الأغنية الدعائية لمسلسل "أبو البنات" من كلمات مكاوى، وألحان غاندى، وتوزيع بيدو.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً