اعلان

الأحد.. انطلاق المؤتمر العربي الثامن لتكنولوجيا التنمية البشرية

تنطلق فعاليات المؤتمر العربي الثامن (تكنولوجيا الموارد البشرية - التحول إلى استحقاق ثورة المعلومات) بالقاهرة في العاشر من الشهر الجاري، ولمدة خمسة أيام وبرئاسة وزير الدولة لتنمية الموارد البشرية بالسودان سراج الدين علي حامد، تحت رعاية الدكتورة هالة السعيد وزيرة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري، ويناقش المؤتمر أربع محاور هامة تهدف إلى تنمية إدارة الموارد البشرية العربية.

صرح المستشار أيمن الجندي مدير عام الاتحاد العربي لتنمية الموارد البشرية في بيان صحفي اليوم، أن محاور المؤتمر تتمثل في نظم معلومات إدارة الموارد البشرية وتكنولوجيا الأداء وانعكاسات التكنولوجيا عليها وإدارة الموارد البشرية وأهدافها ومهامها ودورها في ظل العولمة والتدريب وتطوير المسار الوظيفي وخيارات الانتقاء والتوظيف.

وأشار إلى أن المؤتمر يهدف إلى كيفية التعامل مع التحديات التي تواجه إدارة وتنمية الموارد البشرية، في ظل المتغيرات الجديدة والتعرف على الاتجاهات الحديثة في إدارة وتنمية وتخطيط الموارد البشرية والنظم المالية لها، ومواجهة الصراعات التنظيمية الحكومية وتنمية المهارات والتعرف على الأنماط والممارسات الإدارية في القطاع الحكومي.

وأضاف أن من أهم أهداف المؤتمر تشخيص مظاهر وأسباب الفساد الإداري ومكافحته والتعرف على التطورات الاقتصادية واستحقاق ثورة المعلومات وتحديات السوق وإدارة عملية التغيير والتطوير.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً