اعلان

هكذا عبر مشجعون ليفربول عن حبهم لمحمد صلاح (فيديو وصور)

هو موسم خيالي يعيشه النجم المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي، فمنذ خطت قدماه قلعة الأنفيلد، وهو بات حديث الصحافة العالمية، بفضل المستويات القوية الذي يقدمها داخل أروقة النادي اللندني العريق.

أهدافًا تلو أهداف، وأرقامًا قياسية وتاريخية تلاحقه في كل مباراة شارك فيها، أهازيج وصحيات الجماهير الإنجليزية لا يشغلها من سيسجل، بل كم من الأهداف سيسجل صلاح في المباراة.

الفرعون الذهبي فاجئ الجميع وسحب البساط من نجوم الريدز، وتوج نفسه النجم الأوحد في الفريق حتى الآن، لاسيما وهو هداف الفريق في كل البطولات، كذلك هداف الدوري الإنجليزي الممتاز.

سجل صلاح الإحترافي يقترب لأن يكون هو الأفضل في تاريخ المحترفين المصريين، فبعد تجاوزه كل من "عمرو ذكي" في عدد الأهداف المسجلة بالبريميرليج، واجتيازه "ميدو" ليتربع على عرش هدافي المحترفين المصريين عبر التاريخ، يمضي في طريقه ليصبح المحترف الأبرز في بلاد الفراعنة.

وكسرعته الفائقة دخل قلوب عشاق الفريق الإنجليزي بنفس السرعة، الذين تعددت طرق الإحتفالات والتعبير عن حبهم للفرعون المصري.

وتستعرض "أهل مصر" في هذا التقرير أبرز مظاهر حب الجماهير لصلاح :-

1) تغيير العقيدة الدينية

بعدما سجل صلاح ثنائية في مرمى "ساوثهامبتون"، إنهالت ردود أفعال من الجماهير الإنجليزية كالآتي : "محمد صلاح يجعلني أريد أن أكون مسلمًا" ، "صلاح سجل مجددًا.. حسنًا أنا مسلم الآن"، "محمد صلاح سيحولني لمسلم"، "محمد صلاح يجعلني مسلمًا.. إنه رائع مع الريدز".أراء جعلت الأمور تتحول من مدى كروي إلى عقائدي، فتلك التعليقات تظهر لأي مدى وصل إليه صلاح في قلوب عشاق الفريق الإنجليزي.2) إسم مولود جديدوعد أحد المشجعين الإنجليز، بإطلاق إسم "محمد صلاح"، على مولوده الأول، وكان ذلك بعد مباراة ساوثهامبتون أيضًا.وقال المشجع عبر تويتر: "سأطلق على مولودى المقبل محمد صلاح، حتى لو جاءت طفلة".وكان صلاح وصل في تلك المباراة ل9 أهداف مع الريدز في الدوري، وتصدر هدافي البريميرليج لأول مرة.3) رسم لوحة فنيةرسمت أحدى مشجعات فريق ليفربول، تدعى كريستين ويلكينسون، وجه محمد صلاح، وإلتقطت صورة لها أثناء تنفيذها.وقالت كريستين عبر حسابها: "هدية للكنز محمد صلاح.. أنه أصبح لاعبي المفضل في الفريق بالوقت الحالي، لذلك هو يحتاج للتكريم".

4) أغنية خاصةسرعان ما صنع المشجعين بملعب الأنفيلد، أكثر من أغنية خاصة بمحمد صلاح، يهتفون بها في كل مباراة، ومع كل هدف يسجله الفرعون المصري.

5) تغيير الجنسيةطالب الصحفي الإنجليزي، داف أوكوب، بالحصول على الجنسية المصرية، كإمتنانًا وحبًا لمحمد صلاح، بعد تسجيله هدفين في مباراة ستوك سيتي، بعد دخوله بديلًا.وقال أوكوب عبر حسابه: "أنا أتقدم بطلب الحصول على الجنسية المصرية، صلاح يجعلنى أكون مصريا".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
إصابة شخصين في حادث تصادم بين ملاكي وموتوسيكل على دائري المنيب