اعلان

غدًا.. "تحكيم اللجنة الأولمبية" ينظر الطعنين المقدمين في انتخابات نادي كفر الشيخ

ينظر مركز التحكيم باللجنة الأولمبية المصرية، غدا الخميس، الطعنين المقدمين في انتخابات نادي كفر الشيخ الرياضي، التي أجريت في 24 نوفمبر الماضي وشهدت العديد من المخالفات.

وتقدم المحاسب عبد الحميد مصطفى عبد الحميد، المرشح السابق، على منصب رئيس نادى كفر الشيخ الرياضي، بطعن ضد هذه الانتخابات تضمن عدد من الملاحظات والسلبيات في العملية الانتخابية، منها ما وقع قبل الانتخابات وخلالها وبعدها، بالإضافة إلى الطعن المقدم، من عصام أبوطالب، لاستبعاده من الانتخابات، بدون إبداء أسباب، وطالبا في الطعنين بإيقاف اعتماد نتيجة انتخابات النادي، لحين الفصل في الطعون المقدمة ضدها.

وكان بهجت عرفة، المستشار القانوني لنادي بلدية المحلة، قد تقدم بالطعون في انتخابات نادي كفرالشيخ، ليتم قبولها من لجنة التحكيم، باللجنة الأولمبية، مطالبا بوقف اعتماد النتيجة لحين الفصل في الطعن، لتشهد انتخابات الأندية، أزمات كبيرة، بعد إيقاف اعتماد نتائج عدد من الأندية، مثل الصيد، وطنطا.

من ناحية أخري خالفت مديرية الشباب والرياضة بمحافظة كفرالشيخ لوائح اللجنة الأوليمبية المصرية بتسليم مجلس أدارة نادي كفرالشيخ الرياضي المنتخب، النادي والمقر بدون الانتظار لاعتماد نتيجة الانتخابات المطعون عليها من اللجنة الأوليمبية.

كما قامت المديرية بمنح مجلس إدارة النادي خطاب لتغيير التوقيعات بالبنوك واعتماد التوقيعات الجديدة لرئيس النادي وأمين الصندوق ونائب رئيس النادي بدون علم وكيل الوزارة وبتوقيع أحد المفوضين عنه من قيادات المديرية بدون الإنتظار لاعتماد النتيجة من اللجنة الأوليمبية المصرية بالمخالفة للوائح اللجنة.

وهو ما دفع عدد من المرشحين السابقين لإنتخابات النادي بالتقدم بشكوي الي وكيل وزارة الشباب والرياضة حول هذا الأجراء المخالف والذي قام بدوره بإحالتها للتحقيق العاجل لمعرفة أسباب هذا التصرف من قبل قيادتين بالمديرية رغم عدم وصول ما يفيد اعتماد نتيجة الانتخابات.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة غزل المحلة وبروكسي (2-1) في دوري المحترفين (لحظة بلحظة)| المحلة يضيف الثاني