ads
ads

الاولمبياد الخاص يشكر القوات المسلحة على حسن الضيافة

وجه المهندس هاني محمود وزير التنمية الادارية والاتصالات الاسبق ورئيس الاولمبياد الخاص المصري الشكر إلى اللواء أركان حرب نبيل محمود سلامه مدير ادارة نوادي وفنادق ضباط القوات المسلحة واللواء فتحي الزغبي مدير فندق تيوليب جولدن بلازا بمدينة نصر، على الاستضافة بحفاوة للاعبي الاولمبياد الخاص المصري من محافظات مصر المختلفة في أحد أكبر الفنادق للقوات المسلحة وحسن الضيافة وسعة الصدر وتقديم يد العون مما آثر بالآيجاب في نفوس لاعبينا وتحقيق المراكز المتقدمة في الالعاب.

واختتمت اليوم الاربعاء الألعاب الوطنية للأولمبياد الخاص المصري بمشاركة 2000 لاعب ولاعبة، و500 مدرب ومدربة، من محافظات مصر المختلفة تنافسوا فى 16 رياضة تضم مسابقات كرة القدم - كرة السلة - كرة اليد - الكرة الطائرة - تنس الطاولة - البولينج - السباحة - التنس الأرضي - رفع الأثقال - التزلج على العجلات - الفروسية - ألعاب القوى - الريشة الطائرة - البوتشي - الجمباز – الدراجات.

جدير بالذكر ان البطولة مؤهلة الي الالعاب الاقليمية التاسعة المقرر اقامتها في ابوظبي مارس 2018.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
لا تحذيرات من وقوع تسونامي.. زلزال بقوة 5.8 درجة يضرب "تشيبا" اليابانية واهتزاز المناطق في طوكيو