أمن القاهرة يعيد خاتم ألماظ ومشغولات ذهبية مسروقة لصاحبها في الجمالية

أعادت الأجهزة الأمنية بالقاهرة، خاتم ألماظ يقدر ثمنه بـ200 ألف جنيه، ومشغولات ذهبية أخرى إلى رجل أعمال بعد قيام موظف أمن بسرقتها منه بأحد الفنادق بمنطقة الجمالية، قبل إبلاغه عن واقعة الشرفة.

وردت معلومات لضباط وحدة مباحث قسم شرطة الجمالية من أحد أصحاب محلات بيع المشغولات الذهبية بدائرة القسم، مفادها قيام أحد الأشخاص بعرض خاتم ذهب بفصوص ألماظ، وكمية من المشغولات الذهبية للبيع بثمن بخس لا يتناسب وقيمتهم الحقيقية.

وانتقلت قوة أمنية من مباحث قسم شرطة الجمالية وتمكنوا من ضبطه وتبين أنه يدعي إسلام محمد، 18 سنة، عامل بمحل مصوغات، وبحوزته مشغولات ذهبية عبارة عن خاتم ذهب بفصوص ألماظ يقدر ثمنه بمبلغ 200 ألف جنيه، و2 خاتم، وانسيال وحلق.

وبمناقشته عن مصدر المضبوطات، اعترف بتحصله عليها من علي عبد الفتاح، 18 سنة، فرد أمن بفندق، وتم بإرشاده ضبط الأخير، وبمواجهته اعترف بسرقة المضبوطات من إيهاب عبد المقصود، 37 سنة، رجل أعمال، أثناء عمله كفرد أمن بالفندق بأسلوب "المغافلة"، وباستدعاء المجني عليه تعرف على المضبوطات، واتهمه بالسرقة، وقرر بأنه لم يكن قد اكتشفت واقعة السرقة بعد، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيق.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
البنك التجاري الدولي- مصر يفرض رسوم 2% على شحن المحافظ الإلكترونية