ads
ads

ميدو يلقى كلمة في حضور كونجرس اللاعبين المحترفين

كتب : بكر يحيي

حرص أحمد حسام "ميدو" ، المدير الفني السابق لفريق وادي دجلة، على حضور اجتماع كونجرس اللاعبين المحترفين، المقام حاليًا في القاهرة ، بحضور 70 دولة.

كان مجدى عبد الغني، رئيس جمعية اللاعبين المحترفين، قد اصطحب وفد الكونجرس لزيارة الأهرامات وبعض الأماكن السياخية في مصر، برفقة كلًا من محمد هانى ، المدير الإداري للجمعية و حمزة عبد الوهاب مدير شئون اللاعبين بالجمعية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
لا تحذيرات من وقوع تسونامي.. زلزال بقوة 5.8 درجة يضرب "تشيبا" اليابانية واهتزاز المناطق في طوكيو