اعلان

تشريح جثة ربة منزل قتلها زوجها لرفضها زواجه عليها بالجيزة

أمرت نيابة جنوب الجيزة، بانتداب الطب الشرعى، fتشريح جثة ربة منزل، قتلها زوجها لرفضها زواجه من ابنة عمه، وذلك لبيان سبب الوفاة.

واستعلمت النيابة، عن حالة المجنى عليه، الذى حاول أطلاق النار علي شقيقه من فرد خرطوش، لمطالبته له بترك المنزل، بعد حصوله على نصيبه فى ميراث والده.

وتلقي قسم شرطة البدرشين بلاغًا من المستشفى بوصول عيد.م.م 46 سنة، مصاب بتهتك فى الكتف إثر طلق نارى، انتقلت قوة أمنية للمستشفى وبسؤال المصاب أفاد بأن شقيقه "محمد 33 سنة"،هو من أطلق النار عليه، وأنه يعالج من مرض نفسى، وتم إجراء التحريات اللازمة وضبطه.

وفى وقت لاحق وردت بلاغًا من مستفى الحوامدية، بوصول عزه.ح.ح 30 سنة، زوجة المتهم جثة هامدة إثر إصابتها بـ6 طعنات نافذة وخروج جزء من الأمعاء، وبسؤال شقيقها أفاد بأن زوجها قام بطعنها أثناء توقفها أمام منزلها وفر هاربًا.. وكشفت التحريات أن المتهم شرع فى قتل شقيقه، لمطالبته له بترك منزل والده، بعدما حصل على نصيبه فى الميراث.

أضافت التحريات، أن المتهم توجه لمنزل زوجته، وعندما شاهدها متوقفه أمامه انهال عليها طعنًا بكزلك ولم يتركها إلا جثة هامدة، بسبب رفضها زواجه عليها من ابنة عمه، وتمكنت قوة أمنية، من إلقاء القبض على المتهم، وبمواجهته.. اعترف بارتكاب الجريمتين، وعثر بحوزته على فرد خرطوش، وكزلك به آثار دماء.

وتحرر محضر وأخطرت النيابة التى أصدرت قرارها السابق.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً