اعلان

"القلعة" تشارك في "إفريقيا 2017" للتحدث عن تطلعات القارة السمراء

يشارك دكتور أحمد هيكل، مؤسس ورئيس مجلس إدارة شركة القلعة، في فاعليات مؤتمر "إفريقيا 2017" تحت عنوان "التجارة والاستثمار لإفريقيا ومصر والعالم".

واعتمد "هيكل"، على خبرته الواسعة كمستثمر مسئول في القارة السمراء وكأحد كبار المستثمرين والممولين لكبرى المشروعات المتخصصة في قطاعي الطاقة والبنية التحتية، يشارك هيكل في حوار حصري منفرد حول تحفيز الاستثمار و التبادل التجاري وتحقيق عيش كريم لكل شباب وأبناء القارة السمراء.

يتحدث "هيكل"، في المؤتمر عن وجهات نظره حيث قام بالاستثمار في العديد من القطاعات عبر الحدود بخاصة قطاعي الطاقة والبنية التحتية وعن أهم التحديات التي واجهته فيما يتعلق بالاستثمار في الدول الإفريقية وكيفية التغلب عليها.

وستتطرق كلمة هيكل إلى مقومات النمو غير المسبوقة بالقارة رغم تحديات المرحلة الراهنة، وذخرها بفرص الاستثمار الواعدة التى تلبى الاحتياجات الحقيقية لشعوب المنطقة شريطة أن يتحلى القطاع الخاص بروح الإقدام والقدرة على تجاوز المخاطر وحشد والخبرات والموارد المتوفرة دوليًا لزيادة كفاءة المنظومة الاقتصادية بصفة مستديمة وتعزيز المركز التنافسى لأفريقيا على الخريطة الاقتصاد العالمى وهو الحلم الذي تنمنى العام الماضي تحقيقه.

يذكر أن شركة القلعة المقيدة في البورصة المصرية تحت كود CCAP.CA) – هي الشركة رائدة في مجال الاستثمار المباشر في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا. 

تقوم شركة القلعة بالتركيز على بناء الاستثمارات الإقليمية التابعة في صناعات منتقاة بأنحاء المنطقة من خلال عمليات الاستحواذ وإعادة الهيكلة وبناء المشروعات الجديدة التي يتم تنفيذها عبر الصناديق القطاعية المتخصصة. 

وتأتي شركة القلعة في المركز الأول بين شركات الاستثمار المباشر في إفريقيا من حيث حجم الأصول المدارة حيث تركز الشركة على مشروعات البنية التحتية بعدد من البلدان الإفريقية الهامة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أمير الكويت يغادر بلاده متوجها إلى مصر للقاء السيسي