اعلان

وفد مصري يشارك بمعرض "المعدات الزراعية" بالهند لتعزيز التعاون (صور)

شارك وفد مصري من رجال الصناعة في معرض "المعدات الزراعية النسخة الآسيوية الأولى (EIMAAgrimac) إيما أجريماك 2017"، والذي أقيمت فعالياته بمدينة نيو دلهى بالهند بمشاركة اتحاد الصناعات الإيطالي، في الفترة من 7 إلى 9 ديسمبر الجاري.

وأقيم المعرض بحضور وزيرة الزراعة الإيطالية، ووزير الزراعة الهندي، وأحمد على الوزير المفوض المصري بالهند، والدكتور خالد ميلاد، والمستشار التجاري، والوفد المصري المكون من الدكتور عصام واصف، مدير معهد الهندسة الزراعية، والمهندس هادر ميتو، العضو المنتدب لإحدى الشركات المصرية بالإسكندرية، والمهندس صلاح مبروك، ورجل الأعمال علاء مبروك.

وقال المهندس هادر ميتو، العضو المنتدب لإحدى الشركات المصرية بالإسكندرية، إن المشاركة في المعرض جاءت استجابة لدعوة اتحاد الغرف التجارية والصناعية الهندي، وأن المشاركة فى المعرض تهدف إلى تعزيز علاقات التعاون مع الجانب الهندي في مختلف المجالات، والتي شهدت العديد من التطورات الإيجابية خلال الفترة الماضية، ودعم وتعزيز الاقتصاد المصري وجذب المزيد من الاستثمارات الأجنبية، بالإضافة إلى التوسع فى التصنيع المشترك لتوطين تلك الصناعة فى مصر.

وأشار الدكتور عصام واصف، مدير معهد الهندسة الزراعية، إلى النقلة النوعية الكبيرة فى مستوى المعدات الهندسية وتقدمها خلال الفتره الأخيرة كبدائل للمعدات الغربية.

فيما أشاد الوفد بالاستقبال الحافل من السفير المصرى بالهند حاتم تاج الدين وحرمه، والذي نظم حفل عشاء رسمي بمنزله لأعضاء الوفد بحضور أعضاء البعثة الدبلوماسية المصرية بالهند.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الأرصاد تحذر من التعرض لأشعة الشمس في هذا التوقيت (فيديو)