اعلان
اعلان

تعرف على أماكن أرخص المحلات لشراء "ملابس الشتاء"

باتت ملابس الشتاء، أحد المشاكل التي تهدد المصريين خلال الفترات الحالية، نتيجة لارتفاع الأسعار بصورة كبيرة، بسبب الحالة الاقتصادية السيئة التي يعانيها الاقتصاد خلال المرحلة الحالية.

وإيمانا من "أهل مصر"، بأهمية الدور الخدمي التي تقدمه لقرائها، نستعرض خلال التقرير التالي، أرخص الأماكن التي يستطيع من خلال المواطنين توفيرها ملابس الشتاء لأسرهم.

وتعرض "أهل مصر"، أماكن أرخص الأسواق والمحلات لشراء الملابس الشتوية:

1- وسط البلد:

تعد منطقة وسط البلد من أفضل مناطق لشراء الملابس داخل القاهرة، وتتميز باستقرار في الأسعار على عكس المحلات، وتتراوح الأسعار في شارع أبطال التحرير ومنطقة الطابية وشارع 23 يوليو، بين80 جنيها و150 جنيه للبنطلون الجينز رجالي،وأولادي والحريمي بين60 و120 جنيهًا، وقميص رجالي من90 إلى140 جنيهًً، والبولفرات تتراوح بين 100 إلى 200 جنيهًا.

2_وكالة البلح:

أشهر الأسواق الشعبية لشراء الملابس المستعملة والجديدة، حيث تعتبر الوكالة هي السوق الشعبي المفتوح للفقراء وميسوري الحال والجيوب المتواضعة، حيث يوجد بها ملابس بأسعار تناسب جميع الطبقات والمستويات، كما تحتوي على الملابس التي تحمل ماركات عالمية مستوردة من الخارج.

3_ العتبة:

أرخص أماكن شراء الملابس على مستوى القاهرة، مما يجعلها تشهد إقبال كثيف من المواطنين، ويذهب إليها أعداد كبيرة من الناس مع قرب فصل الشتاء، وذلك لارتفاع الأسعار في الأماكن الآخرى.

4- الموسكي:

تعتبر الموسكي الأقرب إلى قلوب المواطنين وخاصة للنساء، لحيث أن المنطقة تمتلك أغلب الملابس الشتوية الحريمي أكثر من الرجالي، وتعد هي الأرخص من حيث الأسعار مقارنة بأماكن آخري.

5- منطقة 23 يوليو:

هذه المنطقة الأرخص في الملابس الشتوية على مستوى الجمهورية، حيث تباع الملابس بأسعار مخفضة بنسبة كبيرة، لأنها تعتبر بواقي للاستيراد، مما يجعلها رخيصة في الأسواق.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً