اعلان

الزمالك ينهار.. فريق الكرة يواصل السقوط و"مرتضى" مشغول بالحرب مع العتال

هدأت انتخابات القلعة البيضاء، بعد منافسة شرسة للغاية، إلا أن مرتضى منصور أكد قبل إجراء الانتخابات أنه سيكتسح أحمد سليمان، وبالفعل صدقت رؤيته بعدما فاز عليه بفارق كبير من الأصوات، بالإضافة إلى أن قائمة رئيس الزمالك الحالي فازت كاملة باستثناء نجله أحمد مرتضى منصور الذي كان مرشحًا على منصب نائب الرئيس، وخسر لصالح منافسه هاني العتال الذي ترشح ضمن قائمة أحمد سليمان لتشهد الادارة بعدها انقساما يهدد القلعة البيضاء بالانهيار.

لم تقف ثورة رئيس الزمالك رفضا لفوز العتال على نجله واقسم بألا يدخله النادي بل أوقف عمل مجلس الإدارة لحين الفصل في قضايا ضد العتال.

لتصبح القلعاء البيضاء حتى الان على صفيح ساخن، لاسيما بعد منع رئيس النادى حضوره مباراة الفريق أمام مصر المقاصة ضمن مواجهات الجولة الحادية عشرة من الدوري المصرى، ورفض ارفاق اسمه فى كشف مجلس الادارة ووضع اسم نجله "أحمد" بدلًا منه رغم اخفاقه فى انتخابات الأبيض.

الزمالك، واصل نتائجه السلبية المفاجئة وتعادل بهدف لمثله أمام الرجاء، في المباراة التي جمعتهما السبت الماضي، وهو أمر غير منطقي بالمرة، خاصة أن الرجاء يتذيل ترتيب جدول مسابقة الدوري، الأمر الذي يثبت مدى التدهور الذي وصل له الفريق الأبيض تحت قيادة المونتينجري نيبوشا.

مجلس إدارة الزمالك، لم يحرك ساكنًا تجاه النتائج السلبية التي يحققها الفريق الأبيض، خاصة أنه لم يخرج قرار تجاه المدرب المونتينجري، وهو ما يؤكد انشغال رئيس الزمالك بملفاته وحربه الخاصة داخل مجلس إدارة ناديه مع ثنائي القائمة المنافسة هاني العتال نائبه وعبداللـه جورج عضو المجلس.

الغريب أن رئيس الزمالك، في الفترة الماضية، كان دائمًا ما يوجه سهامه ويسن سكاكينه تجاه المدربين الذين أخفقوا في مباريات الزمالك ولو بتعادل على الأقل، حيث انه لم يصبر على مدرب تعثر في أكثر من 3 مباريات، إلا أن هذه المرة يواصل السكوت.

لم تكن إدارة الزمالك فقط هى من تعانى من أزمات، حيث انعكس ذلك على فريق الكرة الذى لم يحقق نتائج طيبة على الإطلاق في مسابقة الدوري هذا الموسم، تحت قيادة المدير الفني المونتينجري نيبوشا، حيث ان الفريق خاض 10 مباريات حتى الآن في المسابقة، لم يحقق نتائج إيجابية سوى في 5 مباريات، بينما النتائج السلبية حالفت الفريق في 5 مثلها.

لم يخرج مرتضى منصور كعادته ليعقب على ثلاثية المقاصة، رغم إجماع جماهير الفارس الأبيض على فشل نيبوشا فى مهمته مع الفريق، ولكن انشغال رئيس النادى، بحربه مع العتال وافراد قائمة أحمد سليمان، جعله يهمل فريق الكرة الأول بالنادى، مما يهدد بفقد نقاط اكثر خلال المباريات المقبلة، وهو ما يوحى بانهيار الزمالك كرويًا.

نقلا عن العدد الورقي.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً