اعلان

«العربي للمستهلك» يدعو لمقاطعة المنتجات الأمريكية والإسرائيلية

طالب الاتحاد العربي للمستهلك ، بمقاطعة السلع والمنتجات الامريكية والإسرائيلية من قبل المستهلكين العرب في كافة الدول مؤكدا على أن القدس عربية وعاصمة الدولة الفلسطينية إلى الأبد.

ودعت سعاد الديب، نائب رئيس الاتحاد العربي للمستهلك ، ورئيس الاتحاد النوعي لجمعيات حماية المستهلك ، خلال مؤتمر صحفي ، اليوم الأحد ، لمقاطعة السلع والمنتجات الأمريكية التي يتم طرحها بالسوق المصري والعربي ، وذلك احتجاجا على قرار الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بالاعتراف بالقدس عاصمة لإسرائيل ونقل سفارة بلاده إليها.

وتابعت ، أن السوق العربي لا يضره الاستغناء على هذه المنتجات الأمريكية في جميع المجالات الغذائية والصناعية طالما هناك البدائل، لافتة إلى أنه هذه الدعوة تنطلق من دور المجتمع المدني تجاه هذه الفوضى التي تعلنها أمريكا في الشرق الأوسط من خلال مخالفتها لجميع القوانين الدولية وقرارات مجلس الأمن حول الطبيعة القانونية للقدس وهي عاصمة لفلسطين.

وأوضحت "الديب"، أن المقاطعة حق للمستهلك يكفلة ميثاق الأمم المتحدة ، مطالبة بضرورة مقاطعة المنتجات الأمريكية والإسرائيلية بإعتبارها تعبيرا عن الرفض للقرارات الامريكية .

ودعت نائب رئيس الاتحاد ، منتجي السلع الغذائية بتوفير بدائل للسلع الأمريكية بجودة مماثلة وسعر مناسب للمستهلك المصري والعربي ، متوقعة نجاح المقاطعة فى مواجه توجه قرارات الرئيس الأمريكي

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مباراة ليفربول ووست هام يونايتد في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | التشكيل