اعلان

وحدة منشأة الجمال تكشف حقيقة سوق الخميس بـ"طامية" الفيوم (مستندات)

أصدرت العلاقات العامة والإعلام بالوحدة المحلية منشأة الجمال بيان عاجل بشأن ما نشر لسوق الخميس بالقرية منشاة الجمال طامية بالفيوم.

وأضافت الوحدة المحلية لقرية منشاة الجمال، في بيان اليوم، أنه بناء علي ما نشر في بعض الصحف والتواصل الاجتماعي والمواقع الاكترونية بخصوص سوق الخميس بالقرية منشاة الجمال: "ما نشر حول هذا الموضوع عاري تمامًا من الصحة وليس له صحة من الواقع وغير مدعمًا بالمستندات".

وتابع البيان: "الحقيقة أن سوق الخميس الذي يتحدث عنه ناشر الموضوع صادر له رخصة من الوحدة المحلية منشأة الجمال سنة 2004، طبقًا للموصفات الهندسية وموافقة الجهات المختصة، باسم شخص واحد والعقد لا يوجد به أي شراكة باسم السيدة التي يتحدث عنها الناشر، وأن هذه مشاكل عائلية ليس للوحدة منشاة الجمال دخل بها من بعيد أو قريب".

وبالنسبة لتحصيل رسوم من البائعين، أشار البيان، إلى أن هذا يرجع لتواجد هؤلاء البائعين علي الطريق العام ومن حق الوحدة تحصيل هذه المبالغ لصالح صندوق الخدمات بالوحدة.

وشدد جمال، على وسائل الإعلام بتحري الدقة والإطلاع على المستندات قبل النشر، حتي لا يتم الإساءة إلى أناس شرفاء، وأن ما تم نشره ليس له دليل من الحقيقة ولكن تشويه ليس في محله للعاملين بالوحدة والسكرتير ورئيس القسم والموظفين".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً