اعلان

الدوري السعودي.. الحضري يسجل.. وشيكابالا يبدع.. وعبد الشافي يشارك.. وغالي يخسر... وكهربا ومصطفي غياب " فيديو"

انتهت أمس الأحد، فعاليات الجولة الثالثة عشر من عمر مسابقة الدوري السعودي الممتاز لكرة القدم للمحترفين، والأخيرة من الدور الأول لمسابقة الدوري.

وظهر المحترفين المصريين في الجولة الأخيرة بشكل كبير ومميز للبعض، بينما ظهر البعض الآخر بشكل متواضع، فى المقابل غاب البعض الآخر بسبب الإصابة التي حرمت من المشاركة.

وجاءت البداية مع الأسطورة عصام الحضري

يواصل السد العالي عصام الحضري حارس المنتخب المصري ونادي التعاون السعودي، كتابة التاريخ من جديد، ليأتي الدور فى الدوري السعودي، حيث سجل الحارس عصام الحضري الهدف الرابع لفريق التعاون فى شباك الاتفاق فى إطار الجولة الأخيرة من الدور الأول، ليصعد الحضري إلى المركز السابع في ترتيب جدول الدوري برصيد 16 نقطة.

شيكابالا يبداع ويسجل رغم الهزيمة

عاد الفهد الاسمر محمود عبدالرازق "شيكابالا" للتآلق من جديد مع فريق الرائد السعودي فى الجولة الأخيرة من الدور الأول، حيث سجل شيكابالا هدف ماركة " شيكا" ليسجل الفهد الاسمر الهدف الرابع في الدوري السعودي، ورغم تألق شيكابالا، خسراء فريق الرائد المباراة أمام اتحاد جدة بهدفين مقابل هدف، ليظل الرائد في المركز الأخير برصيد 9 نقاط.

محمد عبد الشافي يشارك بعد غياب

ظهر المحترف المصري محمد عبد الشافي، من جديد في الدوري السعودي بعد غياب عن المشاركات مع الفريق منذ الأسابيع الأولى تار بسبب الإصابة، وتاره آخر بسبب الحالة الفنية للاعب، وجاءت مشاركة عبد الشافي أمام فريق أحد، حيث فقد اهلي جدة فرصة تصدر الدوري السعودي بعد التعادل ليأتي في المركز الثاني برصيد 25 نقطة.

حسام غالي يشارك في هزيمة النصر أمام القادسية

إنهاء فريق القادسية سلسلة انتصارات النصر في الدوري، ليوقف قطار النصر في الجولة الثالثة عشر من عمر مسابقة الدوري السعودي، ليلحق ستانلي نجم الزمالك السابق بهزيمة حسام غالي نجم الأهلي السابق، ليتفوق رصيد النصر عند النقطة 23 في المركز الثالث في ترتيب جدول الدوري.

كهرباء غياب للإيقاف

غاب الثنائي محمود عبد المنعم "كهربا" عن مواجهة الفريق الأخير للاتحاد أمام الرائد للإيقاف بسبب البطاقات الصفراء المتراكمة على اللاعب، وغاب كهربا وفاز الاتحاد على الرائد بهدفين مقابل هدف، ليرتفع رصيد الاتحاد للمركز السادس في الدوري برصيد 19 نقطة.

مصطفي غياب للإصابة

بينما يواصل مصطفي فتحي الغياب عن صفوف التعاون بسبب الإصابة التي تعرض لها في الفترة الآخيرة. وجاءت البداية مع الأسطورة عصام الحضرييواصل السد العالي عصام الحضري حارس المنتخب المصري ونادي التعاون السعودي، كتابة التاريخ من جديد، ليأتي الدور فى الدوري السعودي، حيث سجل الحارس عصام الحضري الهدف الرابع لفريق التعاون فى شباك الاتفاق فى إطار الجولة الأخيرة من الدور الأول، ليصعد الحضري إلى المركز السابع في ترتيب جدول الدوري برصيد 16 نقطة.

شيكابالا يبداع ويسجل رغم الهزيمةعاد الفهد الاسمر محمود عبدالرازق "شيكابالا" للتآلق من جديد مع فريق الرائد السعودي فى الجولة الأخيرة من الدور الأول، حيث سجل شيكابالا هدف ماركة " شيكا" ليسجل الفهد الاسمر الهدف الرابع في الدوري السعودي، ورغم تألق شيكابالا، خسراء فريق الرائد المباراة أمام اتحاد جدة بهدفين مقابل هدف، ليظل الرائد في المركز الأخير برصيد 9 نقاط.

محمد عبد الشافي يشارك بعد غيابظهر المحترف المصري محمد عبد الشافي، من جديد في الدوري السعودي بعد غياب عن المشاركات مع الفريق منذ الأسابيع الأولى تار بسبب الإصابة، وتاره آخر بسبب الحالة الفنية للاعب، وجاءت مشاركة عبد الشافي أمام فريق أحد، حيث فقد اهلي جدة فرصة تصدر الدوري السعودي بعد التعادل ليأتي في المركز الثاني برصيد 25 نقطة.

حسام غالي يشارك في هزيمة النصر أمام القادسيةإنهاء فريق القادسية سلسلة انتصارات النصر في الدوري، ليوقف قطار النصر في الجولة الثالثة عشر من عمر مسابقة الدوري السعودي، ليلحق ستانلي نجم الزمالك السابق بهزيمة حسام غالي نجم الأهلي السابق، ليتفوق رصيد النصر عند النقطة 23 في المركز الثالث في ترتيب جدول الدوري.كهرباء غياب للإيقاف غاب الثنائي محمود عبد المنعم "كهربا" عن مواجهة الفريق الأخير للاتحاد أمام الرائد للإيقاف بسبب البطاقات الصفراء المتراكمة على اللاعب، وغاب كهربا وفاز الاتحاد على الرائد بهدفين مقابل هدف، ليرتفع رصيد الاتحاد للمركز السادس في الدوري برصيد 19 نقطة. مصطفي غياب للإصابةبينما يواصل مصطفي فتحي الغياب عن صفوف التعاون بسبب الإصابة التي تعرض لها في الفترة الآخيرة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً