فرج عامر: لن نفرط في حقوق نادي سموحة

أكد محمد فرج عامر رئيس مجلس إدارة نادي سموحة، أن كل عضو لديه شكوى بشأن النشاط الرياضي أو غيره، عليه التقدم بها لمجلس الإدارة وسيتم التحقيق فيها بكل حيادية ودقة وستلقي كل اهتمام وسيتم محاسبة المخطئ إن وجد، مشيرًا إلى أن مجلس الإدارة هدفه الوحيد مصلحة النادي والحفاظ على أمواله.

وأشار إلى أن الفترة القادمة ستشهد ضبط أداء النشاط الرياضي، واستكمال وضع أيدينا على السلبيات مما يخدم الألعاب المختلفة ويحافظ على أموال النادي وخدمة أعضائه.

وأضاف: "لم ولن نفرط في حقوق النادي وسنحاسب كل من يتعدي علي أعضاء النادي أومسئوليه بالقول أو بالفعل وسنطبق المادة 84 من قانون الرياضة بكل دقة وبلا مجاملات أو تراخي، كما سنقف بالمرصاد لكل المحرضين وكل من يستخدم إسم النادي للتشهير أو الإساءة أو نشر أخبار مغلوطة تثير البلبلة حول النادي".

وواصل حديثه قائلا كل قراراتنا مدروسة وبناء على تقارير وافية ويحكمنا مصلحة النادي ولن تتوقف مسيرة التطوير مهما كلفنا الأمر.

وطالب عامر بضرورة توضيح قرارات مجلس الإدارة لأعضاء النادى حتي لا يستغلها البعض من أجل تحقيق أهداف أو مصالح شخصية، مؤكدًا على ضروروة التعاون التام من الجميع من أجل توضيح كل الحقائق.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً