اعلان

تعرف على أجندة اليوم الثانى لمؤتمر أفريقياوالشرق الأوسط الثالث لهندسة البرمجيات

يشهد اليوم الثاني للدورة الثالثة لمؤتمر افريقيا والشرق الأوسط لهندسة البرمجيات عدد من العروض التوضيحية وورش العمل.

حيث يناقش الدكتور أشرف عبد الوهاب، كبير الخبراء الفنيين لمبادرات مصر وشمال إفريقيا في شركة "مايكروسوفت" عن التقنيات المعززة للتحول الرقمي، وعرض عن الإنترنت المستقبلي ودوره في تمكين انشاء وتطوير المدن الذكية والذي يقدمه ستيفانو دى بانفيلس، مدير العمليات في مؤسسة "فاى وير".

كما تعقد جلسة عمل عن أنظمة الخرائط الذكية ويقدمها الأستاذ محسن الشورى، المدير العام لمركز معلومات الشبكات بمحافظة الجيزة وتطبيقاتها على منطقة الدقي،بجانب عدد من أنظمة إدارة

البيانات ونماذج العمل بالمدن الذكية.

يشارك في المؤتمر عدد من الباحثين والخبراء الدوليين في مجالات هندسة البرمجيات والحوسبة السحابية وانترنت الأشياء وحلول التحول الرقمي. برعاية عدد من الشركات العالمية مثل شركة "أي بي إم"، وشركة "مايكروسوفت"، وشركة "أورانج"، وشركة "كريم".

وتتضمن أجندة عمل المؤتمر عدد من الجلسات والحلقات النقاشية حول تمكين التعليم والتعلم الفعال باستخدام الروبوتات المتطورة، ودراسة الحالات التطبيقية لنظم تخطيط موارد المؤسسات، وأليات جمع المعلومات من الافراد لإنشاء برنامج تخطيط موارد المؤسسات بالاعتماد على الحوسبة السحابية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة سيدات الأهلي والزمالك (23-23) في نهائي بطولة إفريقيا لكرة الطائرة (لحظة بلحظة) | التعادل يسيطر على المباراة